التطبيقي

الأثري هنأ بالشهر المبارك


هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال الأثري في رسالة تهنئة إلى صاحب السمو الأمير «يشرفني بالنيابة عن نفسي ونيابة عن كل منتسبي الهيئة أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك حفظه الله وإلى الحكومة الرشيدة ومجلس الأمة الموقر والشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان.

وأضاف الأثري أن الأيام المباركة وما تحمله لنا من خير وبركة تعد مناسبة غالية على قلوبنا جميعا نستلهم منها العبر والدروس من أجل العمل لغد أفضل والتطلع نحو المستقبل بروح الإصرار والتفاؤل والأمل وتضافر الجهود وتوحيد الرؤى والمواقف لبناء كويتنا العزيزة، مؤكدا أن توجيهات صاحب السمو الأمير دائما تصب في ما نصبو إليه من رفعة ورقي وطننا الغالي علينا جميعا في ظل الرعاية الكريمة لصاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه». واختتم الأثري بتمنياته أن يعيد الله في هذه المناسبة الجليلة بالعزة والرخاء والأمن والأمان على الكويت والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتمنى من المولى عز وجل أن يحفظ الكويت قيادة وشعبا وأن تبقى دائما بلد الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لسموه حفظه الله ورعاه وأن يعيد علينا مثل هذه الأيام المباركة وقد من على سموه بوافر الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock