جامعة الكويت

ختام ميداني الهندسة الكهربائية بمدينة صباح السالم الجامعية


 

اقام البرنامج الإنشائي في جامعة الكويت حفل اختتام التدريب الميداني الصيفي لطلبة كلية الهندسة والبترول قسم الهندسة الكهربائية في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك يوم الأحد الموافق 21 مايو 2017 .

وحضر الحفل مدير البرنامج الإنشائي د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي الذي قام بتكريم الطلبة المتدربين من كلية الهندسة والبترول وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم وهم م. سارة أحمد الشدوخي و م. ندي خالد الرشيدي و م. ريم طلال العنزي و م. شهد أسعد الختلان و م. عبدالرحمن صلاح الجليبي .

وأشار د. رزوقي خلال الحفل إلى أهمية التدريب الميداني للمستقبل الوظيفي للمهندسين وإلى ضرورة السعي المستمر لتطوير آفاق التدريب الميداني لتحقيق الإستفادة الكبري لهم ، حيث دعى كافة الطلبة الراغبين في التدريب لزيارة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية وذلك لتعدد مكوناته وحجمه ووجود الكثير من الخبرات التي تعمل في هذا الصرح الأكاديمي والقادرين علي تقديم كافة الإرشادات والجوانب الفنية داخل المشروع .  

من جهته شكر منسق الدورة التدريبية من كلية الهندسة م. علي الصيرفي البرنامج الإنشائي ممثلاً في مدير البرنامج الإنشائي علي جهودهم المبذولة في تدريب طلبة الهندسة والبترول خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016/2017 .

حيث أكد أن كليه الهندسه تستهدف من هذا البرنامج التدريبي تعريف الجهات المختلفة بمخرجات كلية الهندسة والبترول من الأقسام المختلفة وتعرف المهندسين علي طبيعة العمل في البيئات المختلفة ، وكذلك إعطاء كل مهندس فرصة لإيجاد البيئة المناسبة للعمل الهندسي بعد التخرج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock