جامعة الكويت

الإسكان الطلابي احتفلت بطلبة المنح الخريجين

 

 

 

تحت رعاية وحضور عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور علي سيف النامي، نظمت إدارة الإسكان الطلابية وشئون الطلبة الوافدين بعمادة شئون الطلبة حفل تكريم طلبة المنح الخريجين والموحد للعام الجامعي 2017/2016، وذلك بحضور عدد من السفراء وممثلي السلك الدبلوماسي، ومدير إدارة الإسكان الطلابي وشئون الطلبة الوافدين السيد فالح المسعود ، ومدير إدارة الارشاد الاكاديمي السيد جابر دشتي، ومدير إدارة الأنشطة الرياضية الطلابية السيد محمد الشداد، ومراقب إدارة الانشطة الطلابية فاطمة بوحمد، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 16/5/2017 بمسرح عثمان عبدالملك -بالشويخ.

 

وبهذه المناسبة هنأ عميد شؤون الطلبة د.علي سيف النامي الطلبة المبتعثين طلبة المنح الثقافية المقيمين بالسكن الطلابي الجامعي بمناسبة تخرجهم من جامعة الكويت بمختلف التخصصات العلمية والأدبية، وذكر بأنه سعيد جدا بتخرج هذه الكوكبة المتميزة من الطلبة لينقلوا الصورة الإيجابية عن بلدهم الثاني الكويت، وان يكونوا خير سفراء لدولة الكويت التي قدمت كل ما تملك من امكانيات حتى ينالوا شهاداتكم العلمية في جامعة الكويت ويشاركوا في تنمية بلدانهم واوطانهم متمنيا لهم المزيد من النجاح والتالق في حياتهم المستقبليه.

 

وأضاف د. النامي بأن عمادة شئون الطلبة تهتم دائما بطلبة المنح وتحرص على تقديم كافة الدعم لهم في جميع الاصعدة، متقدما بالشكر الجزيل لإدارة الاسكان الطلابي وشئون الطلبة الوافدين على هذا التنظيم الرائع لحفل طلبة المنح الخريجين الذي تقيمه في كل عام، متمنيا لهم التوفيق والسداد دائما.

 

ومن جانبه هنأ مدير إدارة الإسكان الطلابي وشئون الطلبة الوافدين فالح المسعود الطلبة المحتفى بهم وتمنى لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم العلمية والعملية.

وأكد المسعود أن جامعة الكويت ممثلة بإدارة الاسكان الطلابي وشئون الطلبة الوافدين تسعى جاهدة لتطبيق السياسة الخارجية لدولة الكويت التي تسعى بدورها إلى تعزيز التبادل الثقافي مع الدول الشقيقة والصديقة بما يعضد أواصر الأخوة والمحبة والصداقة ولذا فإن جامعة الكويت تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم لطلبة المنح الدراسية ولا تدخر جهداً في توفير بيئة معيشية اجتماعية إيجابية تُساعد الطلبة على التحصيل الدراسي والتفوق العلمي وتنمية الشخصية واكساب الطالب الجامعي المهارات والخبرات التي تؤهله لخوض عمار الحياة العملية بكفاءة واقتدار.

وأشاد بالدور الفعال للإدارات الجامعية التي تساهم بدعم الشؤون الطلابية منها إدارة الإنشاءات والصيانة وإدارة الأمن والسلامة ودارة الخدمات العامة وإدارة التغذية وإدارة التأثيث والإسكان وإدارة مطبعة الجامعة.

كما تقدم بالشكر والعرفان إلى الجهات الخارجية التي تتعاون مع ادارة الإسكان الطلابي وشئون الطلبة الوافدين مثل ادارة مسجد الدولة الكبير و وزارة الأوقاف والأمانة العامة للأوقاف وجمعية الشيخ عبدالله النوري وجمعية إحياء التراث الإسلامي و جمعية الإصلاح الاجتماعي، والشكر موصول لعمادة شئون الطلبة ممثلة في الدكتور علي سيف النامي –عميد شئون الطلبة و الدكتور ثقل العجمي – مساعد عميد شئون الطلبة لأنشطة الطلابية والدكتور فواز العنزي مساعد عميد شئون الطلبة  للخدمات الطلابية على جهودهم الكبيرة من أجل توفير كافة الإمكانيات التي تساعد إدارة الإسكان الطلابي على أداء دورها المنوط بها نحو طلبة المنح الدراسية.

 

وبدورها شكرت مراقب إدارة سكن الطالبات ندى القبندي الطالبات على تعاونهن الدائم مع الادارة، وهنأت الخريجات بمناسبة تخرجهن وعودتهم الى بلادهم كسفراء لبلدنا الكويت الحبيبة.وحثتهن على استثمار ما اكتسبنه خلال سنوات تعليمهن بالجامعة، مؤكدة أن الجامعة على ثقة بأن هذه الخبرات ستشرق بشكل واضح في المعترك العملي.

 

وفي كلمة الطلبة الخريجين عبر الطالب زين العابدين ديالو من السنغال عن سعادته في التخرج وشكر عمادة شؤون الطلبة وجامعة الكويت وإدارة الإسكانِ الطلابي وشؤونِ الطلبة الوافدين على حسنِ الترحيب والاعتناء، نسأل الله ان يجعلَ ذلك في ميزان حسناتكم، وان يجعل هذا البلد المعطاء بلداً آمنا مطمئنًا، سخاءً رخاءً وسائرَ بلاد المسلمين. فكل الشكر والتقدير لكم جميعا وكل عام وانتم بخير

 

 

وقد تميز الحفل بالتنظيم الجيد بإشراف فريق عمل متمكن من مشرفي السكن بالتعاون مع قسم الاعلام حيث تم عرض فيديو مرئي للحضور يحتوي على مقابلات لعدد من السفراء والسلك الدبلوماسي.

 

وخلال فقرات الحفل القت السيده صديقة الجمعة ولية امر الطالبة في محمد كلمة شكر وعبرت  عن امتنانها لدور عمادة شؤون الطلبة وجامعة الكويت واشادت بدور ادارة الاسكان الطلابي الفعال في احتواء طلبة السكن واطلقت عليهم لقب سفراء النوايا الحسنة وتمنت لجميع الخريجين التوفيق في حياتهم ..وفي الختام تم توزع الشهادات التقديرية على الطلبة الخريجين و الجهات المشاركة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock