جامعة الكويت

إقامة يوم بحثي ثاني في كلية علوم وهندسة الحاسوب

 

  • (نظرة عامة على الأبحاث التي تجريها هيئة التدريس لإثارة الاهتمام بينها وتشجيع البحوث التعاونية)

 

كتب زياد المهداوي:

    تهدف إلى.

سعيا منها إلى توفير المناخ الملائم لإبراز دور أعضاء هيئة التدريس في الكلية ودعم نطاق التعاون بينهم، استضافت كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت الندوة الثانية والتي عقدت يوم الأربعاء 10/ 5/ 2017 بعنوان: (نظرة عامة على الأبحاث التي تجريها هيئة التدريس لإثارة الاهتمام بينها وتشجيع البحوث التعاونية) من قبل اللجان الاجتماعية في كل من قسم علوم الحاسوب وقسم علوم المعلومات، وحاضر فيها كل من د. حسام أبو الفتوح، ود. سابو ايمانويل، ود. حمدي يحياوي من قسم علوم الحاسوب.

وتناول المحاضرون خلال الندوة التطرق إلى أبحاثهم في الحوسبة الموزعة، والحوسبة الموجهة نحو الخدمات والأمن متعدد الوسائط واستكشاف فرص التعاون وآثار العمل البحثي الجماعي والمصالح المرجوة التي من شأنها رفع اسم جامعة الكويت وكلية علوم وهندسة الحاسوب عاليا في المحافل الدولية وأوساط البحث العلمي العالمية.

   ويأتي ذلك بعد استضافة قسم علوم الحاسوب الحلقة النقاشية الأولى والتي تحدث بها كل من:الدكتور محمد سرفراز، والدكتورة لولوه السميط، والدكتور ضاري الحويل.

وبهذه المناسبة أعرب القائم بأعمال كلية علوم وهندسة الحاسوب الدكتور مصطفي عبد البر عن سعادته بهذا التعاون المثمر مشيدا بدور أعضاء هيئة التدريس في كل من قسم علوم المعلومات وقسم علوم الحاسوب على ما قدموه، لما له من أثر بالغ في دعم الدراسات والأبحاث في الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock