التطبيقي

مستقلة التطبيقي نظمت حفلا لتكريم الطالبات الخريجات للعام 2017

 

  • برعاية محافظ الفروانية وحضور الشيخ مبارك صباح الصباح

 

برعاية محافظ الفروانية الشيخ فيصل المالك الصباح والذي أناب عنه بالحضور الشيخ مبارك صباح الصباح، وحضور لفيف من قيادات الهيئة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب، نظمت القائمة المستقلة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلها السنوي لتكريم الطالبات الخريجات من كليات ومعاهد الهيئة، واقيم بفندق ريجنسي مساء يوم الاثنين الموافق 8/5/2017.

وبتلك المناسبة أعرب الشيخ فيصل المالك الصباح في كلمته التي ألقاها نيابة عنه الشيخ مبارك صباح الصباح عن سعادته بتكريم كوكبة جديدة من بنات الكويت، وحثهن على استمرار بذل العطاء للكويت من خلال دورهن ومشاركتهن في المسيرة التنموية للكويت، معتبرا أن هذا اليوم هو تتويج بذلت في سبيل تحصيل العلم والمعرفة.

من جهتها أكدت نائب المنسق العام للقائمة المستقلة حوراء عبدالله الفضلي أن يوم التخرج علامة فارقة تظل عالقة في أذهان الخريجات، ولذلك ورغم كل الصعوبات فقد حرصت القائمة المستقلة على تنظيم هذا الحفل للاحتفاء بكوكبة جديدة من خريجات الهيئة.

وقالت الفضلي أن تخريج تلك الكوكبة الجديدة من طالبات التطبيقي يثلج الصدر، فهن يودعن مقاعدهن الدراسية ويتأهبن لخوض غمار سوق العمل والاستعداد لتأثيث بيوت جديدة.

وتوجهت الفضلي بالشكر والعرفان لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على ما يبديه من اهتمام ورعاية لأبناء الكويت ويوفر لهم البيئة المناسبة التي تعينهم على تحصيل العلم والمعرفة، ليكونوا عناصر فعالة في المجتمع ويشاركوا في المسيرة التنموية للكويت الحبيبة.

هذا وقد بدأت فعاليات الحفل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وسط فرحة أولياء الأمور وذويهن الخريجات في أجواء أسرية متميزة ملؤها الفرح والسعادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock