جامعة الكويت

أوقات الشعب المتعارضة تعوق تسجيل «صيفي الجامعة»


الحربان : «باي فورس» يسير بانسيابية ونستقبل 40 طالباً في اليوم
تذمر الطلبة الخريجون في مختلف كليات جامعة الكويت، بسبب تعارض أوقات الشعب الدراسية المطروحة بعضها مع بعض، وعدم توفير البديل لها أثناء عمليات استكمال الجداول الدراسية للفصل الصيفي المقبل، مشيرين إلى أن اغلب الطلبة لم يستطيعوا تسجيل مقرراتهم في اليوم الثالث لعمليات التسجيل، مطالبين بضرورة الاستجابة لهم وإعطاء مواعيد بديلة للتسجيل.

وذكر الطلبة، لـ«الجريدة»، أنهم عند لجوئهم الى مكاتب التوجية والارشاد بكليات الجامعة الكويت منذ يوم الأحد الماضي، فإنهم حصلوا على وعود شفهية بإعطائهم مواعيد بديلة وتوفير كافة الشعب الدراسية لهم، الا انهم لم يلمسوا شيئاً إلى هذا الوقت.
من جانبها، قالت العميدة المساعدة لشؤون الطلابية في كلية العلوم في جامعة الكويت د. أديبة الحربان، إن التعارض في اوقات الشعب الدراسية المطروحة بين كلية وأخرى في الجامعة عاق تسجيل الطلبة الخريجين في عملية الباي فورس، وعلى الطلبة أن يسجلوا المواد التي يحتاجون إليها في استكمال جداولهم، ولا يعتمدوا على شعب دراسية في كليات خارج كلياتهم.
وأشارت الحربان، في تصريح لـ«الجريدة»، الى ان هناك البعض من الطلبة يلجأ الى التسجيل في كليات اخرى، وذلك للحصول على مقعد عند استاذ معين، بينما تجد الكلية التي يدرس بها الطالب توفر مثل هذا المقرر الدراسي.
وتابعت أن حركة تسجيل «باي فورس» في كلية العلوم انسيابية جدا، بحيث وفرت الكلية جميع المواد الدراسية للطلبة الخريجين، ويتم استقبال أكثر من 40 طالبا وطالبة في اليوم لإتمام عملية تسجيلهم، لافتة إلى أن عدد الطلبة الخريجين للفصل الدراسي الصيفي في كلية العلوم يبلغ 250 طالبا وطالبة.

المصدر : الحريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock