أخبار منوعة

وزارة الشباب توقع اتفاقية مع بيت التمويل الكويتي لدعم الشباب

وقعت وزارة الدولة لشؤون الشباب اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون وشراكة مع بيت التمويل الكويتي (بيتك) لتوفير الدعم والرعاية الكاملة للشباب في كافة المجالات.
وقالت وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح في تصريح صحفي عقب توقيع الاتفاقية مع بيت التمويل (بيتك) في مقر الوزارة ان هذه الاتفاقيات التي يشترك بها القطاع الخاص في جميع فعاليات الوزارة ستسهم في تنمية واستثمار الشاب الكويتي كما ستتضمن الاهتمام بالمتميزين رياضيا والمتفوقين علميا والمبادرين واصحاب الافكار الابداعية.

واعربت عن امنياتها بان تكون هذه الاتفاقيات “خطوة اولى” لتعزيز العلاقات بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص داعية جميع الجهات الى ان تشارك في دعم الشباب.

من جهته قال رئيس الاستراتيجية للمجموعة في بيت التمويل الكويتي (بيتك) فهد المخيزيم في تصريح مماثل ان (بيتك) يحرص على توفير منظومة متكاملة من الرعاية للشباب الكويتي تتضمن الاهتمام بالمتميزين والمتفوقين.

وأضاف ان (بيتك) يرى في القدرات الوطنية الشابة مستقبل الكويت واساس تحقيق نهضتها مشيرا الى ان الاهتمام بالشباب والرعاية التي يقدمها للمتميزين تنسجم مع المشروع التنموي العام للدولة. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock