التطبيقي

محمد الصباح: للمعلمين دور كبير في تخريج المتميزين

أقامت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلها الـ19 لتكريم 175 متفوقاً ومتفوقة من طلبة كليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي 2015-2016، برعاية وحضور رئيس مجلس إدارة مبرة صباح السالم الصباح، الشيخ د. محمد الصباح، وذلك في مقر الهيئة بالشويخ.

أكد رئيس مجلس إدارة مبرة صباح السالم الصباح، الشيخ د. محمد الصباح، أن تكريم الطلبة المتفوقين يأتي ايمانا بالعلم الذي يبني الدول ويساهم في الوقوف مع المعلمين الذين لهم دور كبير في تخريج الطلبة المتميزين، مشيرا إلى ان المبرة تكرم متفوقي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب منذ القرن الماضي، وفي عهد المغفور له الشيخ سالم الصباح.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الـ19 الذي أقامته الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتكريم 175 متفوقاً ومتفوقة من طلبة كليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي 2015-2016، برعاية وحضور رئيس مجلس إدارة مبرة صباح السالم الصباح، الشيخ د. محمد الصباح، في مقر الهيئة بالشويخ.

وتقدم الصباح بالتهاني والتبريكات للأمهات اللاتي لهن دور كبير في تربية ابنائهن ليكونوا متفوقين، موضحا أن الاحتفال يعتبر منظومة متكاملة من طلبة ومعلمين ومن أهالٍ وأمهات صاغوا أبناءهم كي يكونوا جنودا لهذا البلد، عاملين بإخلاص وامانة، ناذرين أنفسهم لخدمته.

من جانبه، أشاد المدير العام للهيئة د. أحمد الأثري، بدور مبرة صباح السالم الصباح بإدارة الشيخ د. محمد الصباح في دعم الطلبة ورعايته الأبوية السنوية لهذا الحفل، وهو ما يؤكد انحياز القائمين على المبرة للعلم والتعليم بكل أركانه.

التقدم التقني

وأضاف الأثري أن الهيئة تعمل جاهدة لرفد سوق العمل بالشباب الواعد والمؤهل وفق أحدث نظم التعليم والتدريب، بما يكفل مسايرة التقدم التقني المتلاحق، مشيرا الى ان شعار الهيئة الدائم هو التطوير على كل الأصعدة في المنظومة التعليمية والادارية بما يكفل انسياب العمل والبعد عن الروتين، مؤكداً حرص الهيئة على التواصل مع المؤسسات التعليمية المناظرة اقليميا وعربيا ودوليا للتعرف على كل ما هو جديد في مجال التعليم التطبيقي وأخذ ما يتناسب منه مع مجتمعنا.

وأشاد بدور المديرين العموميين السابقين للهيئة على ما قاموا به من جهود ساهمت في تطوير التعليم التطبيقي، متمنياً أن “يكون هذا الحفل والتكريم حافزا لأبنائنا المتفوقين لتقديم المزيد من التميز في الحياة العملية والاجتماعية”.

بدوره، قال عميد شؤون الطلبة بالهيئة د. حسين المكيمي ان هذا الحفل يجسد العلاقة التي جمعت بين الهيئة والمغفور له بإذن الله الشيخ سالم الصباح الذي لبى دعوتنا لسنوات طويلة ولم تنقطع هذه العلاقة، بل ازدادت توثيقا مع الشيخ د. محمد الصباح، كما نعتز بهذه الرعاية لأنها وسام على صدورنا.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock