وزارة التربية

مواطن استعان بإيراني لسرقة كيبلات محول ومدرسة بالخيران

  • «أمن الطرق» سدوا عليهما الطريق وأمسكوا بهما

استباح مواطن أملاك الدولة فاستعان بإيراني لسرقة الكيبلات الكهربائية فسقطا في أيدي رجال نجدة أمن الطرق في منطقة الخيران بحصيلة محول ومدرسة حملا منهما ما استطاعا.
كان بلاغ تلقته غرفة عمليات وزارة الداخلية من قبل مواطن يفيد قيام شخصين بتقطيع كيبلات وأسلاك من محول ومدرسة في منطقة الخيران السكنية، فانتقل إلى المكان رجال مخفر النويصيب، ليجدوا المُبلغ في المكان حيث أفادهم بأن اللصين هربا داخل مركبة رباعية، مخلفين وراءهما سلندرين أحدهما معبأ بالغاز والآخر بالأكسجين من أجل التقطيع، وزودهم ببيانات المركبة.
ووفق مصدر أمني فإن «رجال نجدة الطرق الجنوبية تمكنوا خلال دقائق من رصد السيارة في بر ميناء عبدالله، فطلبوا من قائدها التوقف إلا أنه رفض الانصياع لأوامرهم محاولاً الهرب منطلقاً بأقصى سرعة، فلحقت به الدوريات وسدوا عليه الطريق حتى أجبروه على التوقف والإمساك به ومرافقه، وبالتدقيق عليه تبين أنه مواطن في العقد الخامس من عمره، وشريكه في السرقة إيراني (30 عاما)، اعترفا بامتهان سرقة الكيبلات من الأبنية الحكومية والمحولات».
وذكر المصدر «أحيل اللصان بسيارتهما إلى مخفر النويصيب ومعهما سلندرا الغاز والأكسجين إضافة إلى مركبة (قلص) لسحب المسروقات الثقيلة، حيث احتجزا تمهيداً لإحالتهما إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما».
Alrai

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock