الجامعات الخاصة

جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا تكرّم طلبتها المتفوقين في حفل توزيع جوائز

  • كرمت الطلبة الحائزين على معدل 3.5 ومافوق

 

مدينة الكويت، 16 إبريل 2017: أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) عن استضافتها حفل توزيع جوائز لتكريم طلبتها المتفوقين المدرجة أسماؤهم في قائمة عميد الكلية. وحضر الحفل كل من عميد الكلية الدكتور علي الأنصاري، و رؤساء الأقسام، والكوادر، والطلبة وأهاليهم.

 

كرّم الحفل 66 طالباً وردت أسماؤهم ضمن قائمة العميد حاصلين على معدل تراكمي (GPA) 3.5 أو أعلى من 45 وحدة دراسية وما فوق. وهنأت الجامعة كلاً من: عليا محمد عطية، ورزان سيفان، وديمة جودة المغاري، ومرام أحمد، وعبد اللطيف الدوسري، وأحمد البحر، وعيسى الديّن، وعبد العزيز الخلف، ومنى ساباو، وزهراء الطويل، ولمى عريقات، ونورا العدواني، وسارة الشخص، ورانيا عبد الرحمن عبد العزيز القطامي، وغدير الكوت، وكريم المغربي، ومشاري العبدالهادي، ومحمد وليد شاروي، ونائلة غاني، وشفيع المري، وشيرين عبد القادر، وطلال العمار، وزينب الأربش، وزياد محمد، وعفيفة ديك، وآلاء السيد، وأروى البلوشي، ودلال عبود، ودانا الرفاعي، وفرح الدغيشم، وفاطمة الأخوند، وفرح البحريني، وفاطمة العتيبي، وفاتن المزيل، وحصة موسى، وهايلة السعيدان، وهناء العجمي، وهنا شرك، وحوراء العوضي، وحوراء محمد، وهبة ديباس، وكوثر نصرالله، ولولوا العنزي، ولمى الأستاذ، وليال المنيفي، ومي الإبراهيم، ومريم العلي، ومريم الرشدان، ومريم السحيجان، ومنيرة الفليح، ونجود الهندال، ونورا الحسينان، ونورا المجرن، وروعة السعد، وسارة العبيد، وصفاء سلمان، وسحر غوبر، وسارة الصباح، وسارة العجمي، وسارة غلوم، وسارة ذياب، وشيخة الهلالي، وشروق حلاة، وطرفة الشهاب، ووئام أحمد، وزينب الحسيني.

 

وبدوره قال عميد كلية الآداب والعلوم، الدكتور علي الأنصاري:” نحن فخورون جداً بطلبتنا، وما بذلوه من جهد ومثابرة، وسعيهم الحثيث للحفاظ على مستواهم ومعدلاتهم العلمية العالية. بالنسبة للمعلمين، لاشيء يجعلهم فخورين أكثر من رؤية طلبتهم وهم يتفوقون ويحققون ذاتهم”.

 

من جانبها، تحرص جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على إقامة مثل هذه الاحتفاليات بشكل دوري لتكريم طلبتها المتفوقين، وتشجيعهم في الوقت ذاته على المضي قدماً نحو تعزيز مستواهم العلمي، فقد ضمَّت القائمة اسم 57 طالب وطالبة في العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، تهدف الجامعة لتسليح طلبتها بكل ما يلزم من أدوات لتحقيق النجاح. على سبيل المثال، حاز قسم الإعلام والاتصال الجماهيري مؤخراً على اعتماد كامل من جمعية الاتصال الأميركية (ACA)، كما حصل برنامج قسم علوم الكمبيوتر في الجامعة على اعتماد من مجلس الاعتماد للهندسة والكمبيوتر(ABET)، ومما يبرهن على جودة برامجها الأكاديمية، بالإضافة الى فوز طلبة الكلية بالمركز الأول في مسابقة الخليج للبرمجة الشهر الماضي. علاوة على ذلك، أطلق مركز التدريس والتعلم والأبحاث العام الماضي ورشات عمل لصالح الطاقم التدريسي في الكلية ومعلمي المدارس في الكويت. ولا تألوا الكلية جهداً في ضمان أفضل مناهج وطرق تعليم لطلبتها عبر هذه الاعتمادات والأنشطة المجتمعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock