جامعة الكويت

قطاع التخطيط بالجامعة نظم ندوة ألقاها الأساتذة المتدربين في برنامج كاليفورنيا بيركلي

نظم مكتب نائب مدير الجامعة للتخطيط ندوة ألقاها أعضاء هيئة التدريس المتدربين في برنامج كاليفورنيا بيركلي يوم الأربعاء الموافق ١٢-٤-٢٠١٧ في قاعة المؤتمرات بالخالدية، حضرها نواب مدير الجامعة وعميد كلية الهندسة والبترول أ.د. عبد اللطيف الخليفي وعدد من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات.

وقد اشتملت الندوة على عدد ثلاث جلسات حوارية أدارها أعضاء هيئة التدريس الذين حضروا البرنامج التدريبي في جامعة كاليفورنيا بيركلي، مبينين تجربتهم الثرية ضمن البرنامج التدريبي وما لمسوه من خبرات ومهارات اطلعوا عليها في الجامعة، حيث سلطت الجلسة الأولى الضوء على البيئة الجامعية المبتكرة وأهمية تبنيها في جامعة الكويت. في حين كانت الجلسة الحوارية الثانية حول استخدام أساليب التكنولوجيا الحديثة ودمجها في التعليم، واختتمت الندوة بالجلسة الثالثة حول تصميم المناهج التعليمية بصورة ابتكارية وتفاعلية.

 

وأثرى الجلسات المشاركات الفعالة من الحضور من أعضاء هيئة التدريس والتفاعل بين المحاورين للتأكيد على أهمية تنمية مهارات عضو هيئة التدريس وتعزيز التفاعل والتواصل بين الأسرة الجامعية لتبادل الأفكار والخبرات، وسيقوم قطاع التخطيط بتوفير المادة العلمية التي تم عرضها في الندوة لجميع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة بما يحقق الفائدة العامة لجامعة الكويت ويعود بالنفع الأكبر على جودة التدريس والطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock