الجامعات الخاصة

شوق الزويد: مستقلة الجامعة المفتوحة على أتم الإستعداد لمساعدة الطلبة خلال فترة الإختبارات الفصلي

‎صرحت رئيسة لجان الطالبات في القائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة / شوق الزويد بأن أعضاء و عضوات القائمة المستقلة على أتم الإستعداد لمساعدة الطلبة خلال فترة الإختبارات الفصلية للفصل الدراسي الثاني.

‎‏

‎‏وأضافت ‘ الزويد ‘ بأنه سيبقى أعضاء وعضوات القائمة المستقلة بخدمة طلبة الجامعة العربية المفتوحة أثناء فترة الإختبارات وسيقومون بالرد على أي إستفسار قبل فترة الإختبارات وخلالها ،هذا وإن القائمة المستقلة قامت بتوفير ملخصات دراسية لمساعدة الطلبة على إجتياز الإختبارات وتحقيق أعلى الدرجات.

‎‏

‎‏وأكد ‘الزويد ‘ بأن القائمة المستقلة تتمنى لطلبة الجامعة العربية المفتوحة النجاح والتوفيق وتدعوهم للدراسة بجد وتجهيز أنفسهم للإختبارات القادمة والإهتمام بالمراجعة حتى يرتقوا إلى أفضل مستوى أكاديمي ممكن.

‎‏

‎‏وختمت بأن القائمة المستقلة ستستمر بعطائها كما عهدتموها ساعين بكل جهودنا إلى إزالة العقبات والعثرات في طريق تحصيل الطلبة العلمي والعملي ولن ندخر جهداً بالأخذ بيدكم نحو مزيد من العطاء والإنجازات كما أننا نعلن عن توفير خدمة التواصل أثناء فترة الإختبارات للرد على جميع الإستفسارات من خلال وسائل التواصل الإجتماعي والتواجد في الجامعة .

‎‏

‎‏Twitter & Inst. : ⁦‪@Mostaqilla_AOU

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock