الجامعات الخاصة

كلية الكويت التقنية والبنك التجاري يوقّعان مذكرة لتقديم برامج تدريبية

وقعت كلية الكويت التقنية والبنك التجاري مذكرة التعاون لتقديم سلسلة متنوعة من البرامج التدريبية المتخصصة، والتي تهدف لتيسير حصول الطلبة على التدريب الميداني الفصلي للاستفادة من الدورات التأهيلية، التي ستسهم في تطوير مهاراتهم وخبراتهم في المجالات المالية والمصرفية والتقنية.
وجاءت المذكرة في ضوء تعزيز التنسيق المشترك بين الطرفين، وانطلاقاً من أهمية التدريب الميداني المتخصص، والذي يهدف لرفع كفاءة المخرجات العلمية ولإعداد الطلبة لسوق العمل من خلال فتح قنوات التعاون بين الكلية والبنك.
ويأتي التعاون انطلاقاً من أهداف الكلية كإحدى المؤسسات التعليمية الفاعلة والرائدة في مجال التعليم التقني بالكويت، والتي تسعى لتوفير كفاءات طلابية تمتاز بقدرات تقنية وتطبيقية قادرة على دعم جهود التنمية الاقتصادية، واستناداً إلى نهج “التجاري” الذي ضمن أولوياته المسؤولية الاجتماعية، اذ ينتهج دوراً فعالاً في خدمة المجتمع من خلال الدعم الذي يقدمه لكل النشاطات والفعاليات المجتمعية والتربوية.
ومثل “الكويت التقنية” في توقيع الاتفاقية نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية عبدالرحمن العجيل، ومثل “التجاري” مدير قطاع الموارد البشرية صادق عبدالله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock