الجامعات الخاصة

الجامعة الأميركية تحصل على اعتماد «AACSB» لكلية إدارة الأعمال والاقتصاد

أعلنت الجامعة الأميركية في الكويت حصول كلية إدارة الأعمال والاقتصاد بالجامعة على الاعتماد الاكاديمي الدولي من الهيئة الدولية لتطوير كليات الأعمال (AACSB) مما يشهد بأن الكلية استوفت معايير التميز في تعليم إدارة الأعمال وأظهرت أنها ملتزمة بالتمسك بجودة برامجها والنهوض بها.

وأشاد عميد الكلية الدكتور رالف باليام بالجهود الحثيثة التي بذلها رئيس وأعضاء لجان الاعتماد التوجيهية التي أدى عملها الشاق إلى هذا الإنجاز، مؤكدا ان حصول الكلية على الاعتماد جاء نتيجة التزام الجامعة بتعليم الاداب الحرة والدعم المتميز لتحقيق أعلى معايير التعليم وتطوير المناهج والتركيز على جودة التعليم والبحث ويعتبر اعتماد AACSB علامة مميزة في تعليم إدارة الأعمال وحصل عليه أقل من 5 بالمئة من كليات إدارة الأعمال في العالم.

من جانبها، أكدت رئيسة الجامعة الأميركية في الكويت الدكتورة روضة عواد ان «القيمة الحقيقية لهذا الاعتماد انه مهد لنا طريقا نحو التميز في كل جانب من جوانب التعليم اضافة إلى القدرة على مقارنة تجاربنا مع المؤسسات التعليمية العالمية المماثلة».

وبهذا الاعتماد تكون كلية إدارة الأعمال والاقتصاد في الجامعة الاميركية في الكويت حصلت على الاعتماد الثاني حيث كان الأول من مجلس اعتماد كليات وبرامج إدارة الأعمال (ACBSP) الذي تم منحه في نوفمبر 2010.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock