جامعة الكويت

أسرة كلية الهندسة تزور مدينة صباح السالم الجامعية

 
زار وفد من أسرة كلية الهندسة والبترول مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2017 وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على آخر المستجدات والتطورات في مرافق ومباني حرم الكلية الجديد في الشدادية، وقد ترأس الوفد الزائر عميد كلية الهندسة والبترول أ.د. عبدالطيف الخليفي بينما قام باستقبال الوفد الذي ضم عدداً من أساتذة الكلية ورؤساء الأقسام والموظفين والإداريين مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي ، ومساعد مدير البرنامج الإنشائي لمشاريع البنية التحتية د. أنوار الإبراهيم . 

وقدمت مهندسة المتابعة في البرنامج الإنشائي لكلية الهندسة والبترول لطيفة الحميدي عرضاً مرئياً للوفد الزائر تطرق إلى كافة الجوانب المتعلقة بحرم الكلية إنشائياً ومعمارياً وفنياً كما تم اصطحاب الزوار في جولة إلى الموقع لتفقد الوضع الإنشائي للكلية .

وفي كلمة له خلال الجولة قال عميد كلية الهندسة والبترول أ.د. عبدالطيف الخليفي نشكر البرنامج الإنشائي على استقباله لوفد كلية الهندسة والبترول للقيام بزيارة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، حيث تعرفنا من خلالها على المباني الضخمة لمشروع حرم كلية الهندسة والبترول والاطلاع على المختبرات والقاعات الدراسية وكل الأمور المتعلقة بهذا المشروع الضخم الجبار.

وتمنى أ.د. الخليفي أن يأتي اليوم الذي تنتقل فيه جامعة الكويت إلى هذا المشروع الحيوي الضخم لتكملة مسيرتها الرائدة في دولة الكويت والقيام بأعمالها وأدوارها، مضيفاً أنه مما رأيناه يتضح التطور الهائل للتقنيات في المباني التي تواكب أحدث وأطور الجامعات العالمية وهذا هو المطلوب.

من جانبها تقدمت رئيسة مكتب العلاقات العامة بكلية الهندسة والبترول بجامعه الكويت فاتن معرفي بالشكر لإدارة البرنامج الانشائي بجامعة الكويت على تعاونها مع عمادة الكلية في تنظيم الزيارة إلى موقع الكلية في مدينة صباح السالم الجامعية بما يسهم لرؤساء الأقسام العملية ومدراء مراكز العمل وبعض أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة للتعرف على مكونات ومراحل انجاز هذا الصرح الأكاديمي العملاق، حيث تعتبر مباني كلية الهندسة والبترول من المباني التي قطعت شوطا كبيرا في إطار الإنشاء المتميز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock