جامعة الكويت

مركز التقنيات التربوية بكلية التربية تدشن بوابتها الالكترونية

 

  • بحضور مدير جامعة الكويت

 

بحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري وعميد كلية التربية أ.د بدر العمر دشن مركز التقنيات التربوية بكلية التربية البوابة الالكترونية بالكلية، وجاء ذلك ضمن الخطة الاستراتيجية التي تسعى الكلية إلى تنفيذها، وذلك بحضور عدد من القياديين بالكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإداريين.

وذكرت مراقب مركز التقنيات التربوية الأستاذة اعتماد الكندري بأن” البوابة الالكترونية لكلية التربية” والتي تعتبر من المشاريع الحيوية لمركز التقنيات التربوية بالكلية ويتلخص هذا المشروع بتقديم خدمات مميزة بأقل وقت وجهد ومال من خلال ربط جميع مراكز العمل والأقسام بكلية التربية الكترونياً في موقع واحد وأتمتة أو ميكنة جميع الخدمات والتعامل مع المستندات وتبادلها بين الأقسام والمراكز سعياً نحو العمل بدون أوراق باستخدام الأنظمة الحديثة، وقد أشرف على إدارة تنفيذ هذا المشروع شعبة دعم النظم والاتصالات بقسم الحاسوب بمركز التقنيات التربوية، إيماناً منها بأهمية دعم العملية التعليمية وتطويع التكنولوجيا الحديثة لخدمة العمل الإداري والفني لجميع المستخدمين في الكلية، وإيجاد بيئة عمل تحقق أعلى درجات الكفاءة والإنجاز.

وأضافت أنه قد تم وضع خطة للمشاريع الالكترونية في الكلية بمشاركة أغلب مراكز العمل في السنوات الماضية وتم البدء بتنفيذها تدريجياً حسب الإمكانات المتوفرة على الرغم من الصعوبات والمشاكل، تمهيدا نحو تنفيذ جميع المشاريع القادمة بإذن الله من خلال التعاون مع مراكز العمل بالكلية كل حسب احتياجاته، ولضمان نجاح هذا المشروع واستمراريته وتحقيق الاستدامة تم إعداد خطة عمل للتدريب على استخدامه بالتعاون مع مكتب العميد المساعد للأبحاث والاستشارات والتدريب من خلال الورش التدريبية التي ستقام خلال الأسابيع القادمة.

وقدمت المهندسة حنان الخطيب عرضا تقديميا عن البوابة الإلكترونية لكلية التربية تشرح فيه البوابة وأهميتها وأهم الجهات المستفيدة من هذه البوابة.

وفي ختام فعاليات اليوم قام مدير جامعة الكويت أ.د حسين الأنصاري وعميد كلية التربية أ.د. بدر العمر ومراقب مركز التقنيات التربوية اعتماد الكندري جولة سريعة في المعرض المصاحب للحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock