جامعة الكويت

د.الهاشمي: فيلم وثائقي عن الجامعة منذ نشأتها إلى الشدادية

 

زار وفد من طلبة قسم الإعلام بكلية الآداب في جامعة الكويت مدينة صباح السالم الجامعية بهدف إنتاج فيلم وثائقي يتحدث حول مسيرة إنشاء جامعة الكويت، ومن ضمن العناصر التي يتناولها سيناريو الفيلم مشروع الحرم الجامعي الجديد بالشدادية، وذلك بإشراف عضو هيئة التدريس بالقسم د. محمود الهاشمي.

وفي هذا الإطار قال د. الهاشمي: أن الزيارة تأتي في أحد جوانبها كتدريب عملي لإحدى مقررات الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني المتقدم حيث أننا بصدد تقديم فيلم وثائقي عن مسيرة جامعة الكويت منذ إنشائها إلي أن تنتهي مدينة صباح السالم الجامعية، والتي ستلبي جميع متطلبات الأقسام العلمية والطلبة وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع الكويتي، مشيراً إلى أن هذا الفيلم الوثائقي سيوضح ما هي المشاكل التي تعانيها  المواقع الحالية وكيف أن مدينة صباح السالم الجامعية بالشدادية ستحل جميع هذه المشاكل من خلال حرم جامعي واحد يشمل جميع كليات الجامعة وهذا هو الحلم الذي كان ينتظره جميع أبناء الشعب الكويتي، وفي نهاية هذا الفصل سيعرض هذا الفيلم الذي سيمثل شاهد على الإنجازات لجامعة الكويت على الإدارة الجامعية.

وأوضح د. الهاشمي أنه فضلاً عما سبق تأتي الزيارة بهدف التواصل مع المهندسين المشرفين على المشروع لمعرفة ما وصل إليه من إنجاز استوديوهات قسم الإعلام، كونه منسق كلية الآداب منذ عام ٢٠٠٦، وكان من ضمن الوفد الذي سافر الى أمريكا وكندا لعمل وإيصال متطلبات الأقسام العلمية بكلية الآداب للمهندسين والاستشاريين، مشيراً إلى أن الأشهر الست الماضية شهدت اجتماعات مشتركة مع الفرق الهندسية في حرم كلية الآداب الجديد بهدف مراجعة الخرائط الخاصة بمباني الاستوديوهات الإعلامية في الكلية وضمان تحقيق التعديلات المقترحة من قبل أعضاء هيئة التدريس بالقسم العلمي بهذا الخصوص والتي أخذت بها الجامعة مشكورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock