التطبيقي

تدريس التطبيقي: ميزانية الكليات للفصل الصيفي يجب أن تكون وفقا للطاقة الاستيعابية

 

 

  • ندوة مساء الاثنين عن فصل القطاعين

 

قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مبارك عبدالله الذروة أن ميزانية الكليات للفصل الصيفي يجب ان تكون وفقا للطاقة الاستيعابية لكل كلية على حدة ضمانا للعدالة والانصاف ولضمان توفير الشعب الدراسية للطلبة ومساعدتهم على التخرج.

وقال د. الذروة أن الرابطة تقف من جميع كليات الهيئة من مسافة واحدة وترفض أي إجحاف بحق أي من كليات الهيئة الخمس أو أن يضار أي من الزملاء أعضاء هيئة التدريس.

وعلى صعيد متصل دعت الرابطة إلى الالتزام باللوائح والنظم المتعلقة بالتعيينات في الأقسام العلمية وعدم تجاوزها حفاظا على جودة المستويات العلمية للمتقدمين واحتراما لدور وصلاحيات الأقسام العلمية.

ودعت الرابطة زملائها أعضاء هيئة التدريس لحضور ندوة فصل القطاعين التي تقام في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 27/3/2017 بمقر الرابطة في منطقة العديلية، ويشارك بها كل من عضو هيئة التدريس بجامعة الكويت د. صلاح عبدالجادر للتحدث عن انعكاسات الفصل على مستقبل كلا القطاعين، والرئيس الأسبق للرابطة أ.د معدي العجمي ويتحدث عن جهود الرابطة في فصل القطاعين، وعضو هيئة التدريس بكلية العلوم الصحية أ.د فيصل الشريفي ويتحدث عن محور الإجراءات الفنية لفصل القطاعين، ويدير الجلسة عضو هيئة التدريس بكلية التربية الأساسية أ.د موسى غضبان، وإذ تؤكد الرابطة على أهمية تلك الندوة وتدعوا جميع أعضاء هيئة التدريس والمهتمين للمشاركة واثراء النقاش بآرائهم وأطروحاتهم لما فيه مصلحة العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock