جامعة الكويت

فعالية الملصق العلمي التاسعة للكليات العلمية يوم الاربعاء يناقش حوالي 130 ورقة علمية

 

  • تحت رعاية مدير جامعة الكويت
  • بمشاركة باحثين من معهد الكويت للأبحاث العلمية.

 

       تنطلق يوم الأربعاء الموافق 22 مارس 2017 فعالية الملصق العلمي التاسعة للكليات العلمية والذي ينظمة قطاع الأبحاث بجامعة الكويت تحت رعاية مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري في قاعة المرحوم فاروق برغش المطيري بكلية الهندسة والبترول – حرم الخالدية الجامعي بتمام الساعة 9:30 صباحا.

       وفي هذا السياق تقدم أ.د. طاهر الصحاف نائب مدير الجامعة للأبحاث بجزيل الشكر لكل من حرص على المشاركة في الفعالية والتي بدورها ستساهم في رفع كفاءة ودعم البحث العلمي وتشجيع أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا والهيئة الأكاديمية المساندة على بذل مزيد من الجهد، كما تقدم بالشكر للباحثين في معهد الكويت للأبحاث العلمية، ودعا إلى المزيد من التواصل والتعاون بين الباحثين في المعهد والجامعة في الأبحاث التطبيقيه بالمجالات ذات الأولوية لدولة الكويت والمنطقة.

       وبدورها قالت د. ليلى نايف معروف مساعد نائب مدير الجامعة للأبحاث يسعى قطاع الأبحاث على اشراك الكليات في المشاريع التي تخدم المجتمع وتتناول قضاياه المختلفة والتي تتطلب تبادل الخبرات والمعارف، وقد تناولت الأبحاث المشاركة في الفعالية اليوم قضايا ذات اهتمامات معاصرة في المجالات العلمية المختلفة، وتركزت جهود قطاع الأبحاث على تشجيع إقامة فعالية يوم الملصق سنوياً لتحقيق هدف نشر ثقافة الابداع والابتكار العلمي والتعاون البحثي في جامعة الكويت.

       وقد تقدم الباحثون من خلال فعالية الملصق العلمي للكليات العلمية ب حوالي 130 ورقه علمية تضم كلا من كلية العلوم، كلية العلوم الحياتية، كلية الهندسة والبترول، كلية علوم وهندسة الحاسوب، كلية العمارة ومشاركة باحثين من معهد الكويت للأبحاث العلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock