التطبيقي

الانشائي” أختتم اسبوع التدريب المتميز الثالث

 

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري نظم معهد التدريب الإنشائي حفل ختام أسبوع التدريب المتميز الثالث وذلك على مسرح المعهد بمنطقة الصباحية، وبحضور نائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة د. محمود فخرا , وعدد من عمداء الكليات مديري المعاهد ومديري الإدارات وعدد من قياديي الهيئة.

 

وبهذه المناسبة أوضح مدير معهد التدريب الانشائي م.خالد المزروعي ان الاسبوع الثالث حدث سنوى يقيمه معهد التدريب الانشائى من خلال تقديم دورات تدريبية تطوعية منطلقا من قيمة الشراكة المؤسسية التي يتبناها المعهد ومن باب تقديم خدمات مجتمعية تساهم فى رفع مستوى الاداء الوظيفي لمنتسبي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مبينا أن هذا الاسبوع شهد تطور بشكل مستمر حيث تمت زيادة عدد الدورات التطوعية المقدمة خلال الاسبوع الي ٢٥ دورة بالمقارنة مع نسختة ٢٠١٦ حيث كان عدد الدورات ١٦ كذلك تمت زيادة مجالات الدورات الي ٨ مجالات بالمقارنة مع ٦ مجالات في ٢٠١٦ كما خدم هذا الاسبوع في نسخته الحالية جميع قطاعات الهيئة الخمس بالمقارنة مع نسخته السابقة حيث كان يخدم قطاع التدريب فقط.
وتقدم م. المزروعي بالشكر لمعالي وزير التربية و وزير التعليم العالي د. محمد الفارس على رعايته للفعالية موصلا الشكر لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الاثري , ولكافة قطاعات واداراة الهيئة التي ساهمت في انجاح اسبوع التدريب المتميز الثالث. وموصلا الشكر لبنك بوبيان لرعايتهم للحدث.

 

وفي ختام الحفل قام مدير عام الهيئة د. أحمد الاثري ومدير معهد التدريب الانشائي م. خالد المزروعي بتكريم اللجان المنظمة والإدارات المساهمة في نجاح الفعالية والمدربين المشاركين وجميع فريق عمل أسبوع التدريب المتميز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock