جامعة الكويت

سمو ولي العهد يرعى الحفل السنوي الموحد لخريجي الجامعة من الدفعة 46 على الاستاد الرياضي بالشويخ الاثنين 20 الجاري


مدير الجامعة: الأسرة الجامعية تتشرف بالرعاية الكريمة لسموه ومشاركته فرحة الخريجين في يوم التخرج

أعرب مدير جامعة الكويت أ.د. حسين أحمد الأنصاري وباسم الأسرة الجامعية عن عظيم الامتنان وخالص الشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، على تفضله بالرعاية الكريمة للحفل السنوي الموحد لخريجي الجامعة من الدفعة السادسة والأربعين للعام الجامعي 2015/2016، مثمنا لسموه مشاركته أبنائه وبناته الخريجين والخريجات فرحة التخرج، مشيرا إلى تشرف الجامعة إلى بأن يرعى سمو ولي العهد هذا الحفل للسنة الحادية عشرة على التوالي، ومؤكدا دعم سموه للعديد من المناسبات الجامعية وقربه الكبير من الجامعة ومنسوبيها.

 

وأكد أ.د. الأنصاري على أن رعاية سمو ولي العهد الكريمة لهذا الحفل وسام شرف، ووشاح تكريم تكتسي به الأسرة الجامعية على مر السنين، وأن تكريم سموه لأبنائه خريجي جامعة الكويت هو تكريم للعلم والعلماء، مشيرا إلى فخر جامعة الكويت واعتزازها بإقامة هذا الحفل السنوي تكريماً للإنجاز الذي قدمه الخريجون على المستوى العلمي، مشيراً إلى ما يحظى به التعليم في وطننا من اهتمام القيادة السياسية وحرصها على إعطاء التعليم الاهتمام، وتوفير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية.

 

 

وبين أ.د. الأنصاري أن الجامعة أولت جل اهتمامها لإعداد خريجيها أفضل إعداد لمواجهة تحديات العصر واستشراف آفاق المستقبل، متوجها إلى بناته وأبنائه الخريجين وذويهم بخالص التهنئة لتخرجهم من هذا الصرح الأكاديمي، متطلعا إلى مواصلة هذا النجاح في حياتهم العملية والعلمية.

 

وفي الختام توجه أ.د. الأنصاري بجزيل الشكر والامتنان لسمو ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، على تفضله بتكريم أبنائه وبناته الخريجين والخريجات وتشجيع سموه لهم على تفوقهم، متمنيا لهم النجاح والتوفيق والتقدم في حياتهم العملية القادمة، وأن يجدوا ويجتهدوا في سبيل رفعة وطننا وإعلاء شأنه بالعلم والعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock