جامعة الكويت

مدير التقييم: متطوعون لمراقبة «اختبارات القدرات» بالجامعة 25 الجاري

أعلن د. خالد الفاضل أن مركز التقييم والقياس يستقبل المتطوعين من أعضاء الهيئتين التدريسية والأكاديمية المساندة وموظفي الجامعة، للعمل في مراقبة اختبارات القدرات بالجامعة.

كشف مساعد نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية مدير مركز التقييم والقياس في جامعة الكويت د. خالد الفاضل، عن استقبال المركز لمتطوعين من أعضاء الهيئتين التدريسية والأكاديمية المساندة وموظفي الجامعة للعمل مراقبين في اختبارات القدرات الأكاديمية بالجامعة، التي ستجرى في 25 الجاري.

وقال د. الفاضل في تصريح لـ”الجريدة”، إن امتناع المراقبين عن المشاركة في الاختبارات المقبلة يرجع إلى عدم رد وزارة المالية حول صرف مستحقاتهم عن مراقبتهم بالاختبارات الماضية، مشيدا بجهود من أبدى استعداده للتضحية بجهده ووقته لخدمة أبناء وطنه.

وأوضح أن عملية تسجيل الطلبة في اختبار القدرات سارت بالشكل الجيد، مشيرا الى أن عدد المتقدمين إليها تجاوز 9 آلاف طالب وطالبة من الصف الثاني عشر.

مركز التقييم

وأشار الى أن عدم السماح لطلبة الحادي عشر بالتقديم في الاختبار المقبل جاء بعد قرار اللجنة المختصة بهذا الجانب، وليس لمركز التقييم والقياس قرار منفرد في هذا الشأن، موضحا أن هذا القرار يتبع إجراءات العمل المؤسسي الذي يرتبط بدراسة الامكانيات وتقدير ظروف كل اختبار على حدة.

ولفت إلى ان موظفي المركز يقومون بواجبهم على اكمل وجه من خلال استقبال الطلبة وأولياء امورهم في مركز العمل ومساعدتهم في التسجيل لاختبارات القدرات الأكاديمية، متمنياً التوفيق والسداد لجميع الطلبة المتقدمين للاختبارات خلال الفترة المقبلة قبل بدء الحياة الدراسية في الجامعة.

والجدير بالذكر، أن اختبار القدرات الذي أجري في ديسمبر الماضي بلغ عدد الذين أدوه أكثر من 15 ألف طالب وطالبة، ولم تصرف المستحقات المالية للمراقبين بسبب نقص في الميزانية وعدم تعزيزها من وزارة المالية.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock