وزارة التربية

البنك «التجاري» يرعى احتفالية «التربية الخاصة»

رعى البنك التجاري الكويتي الاحتفالية، التي نظمتها إدارة مدارس التربية الخاصة، بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير، تعبيراً عن الفرحة الوطنية، التي تعم الكويت الحبيبة، ومشاركة الطلبة هذه المناسبة.
وحضر هذه الاحتفالية الوطنية الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله، ومدير إدارة التربية الخاصة عبدالله العجمي. وتأتي هذه الرعاية من جانب البنك من منطلق إيمانه بمسؤوليته الاجتماعية، ومشاركته كل فئات المجتمع احتفالاتهم بالمناسبات الوطنية وغيرها من المناسبات المختلفة.
في الإطار، قالت مساعدة المدير العام- إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع، “إننا نولي في البنك التجاري الكويتي أهمية خاصة لمختلف الفعاليات المجتمعية، التي تحقق التواصل والترابط الاجتماعي خصوصاً النشاطات، التي تعنى بالأطفال، لافتة إلى أن البنك دائماً ما يساهم ويقوم على رعاية العديد من الأنشطة، التي تنظمها مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار حرصه على دمج هذه الفئة المهمة ضمن نسيج المجتمع الكويتي، وتقديم كل الرعاية والاهتمام لهم.
وشارك البنك التجاري- طلبة المدرسة، في فقرات البرنامج الترفيهي، الذي تم إعداده خصيصاً لهذه المناسبة الوطنية، التي تخللها توزيع أعلام الكويت والبنك التجاري على جميع الحضور لترفرف مع أنغام الأغاني الوطنية، التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب الصغار والكبار، كما شمل الحفل مسابقات وفقرات من التراث الكويتي القديم. … ويزين عربة الأعياد الوطنية بالفروانية رعى البنك التجاري الكويتي تزيين عربة العيد الوطني وعيد التحرير التي قامت محافظة الفروانية بتحضيرها بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية وعرضها في شارع الخليج، وتأتي هذه الرعاية انسجاما مع رسالته الاجتماعية، وحرصه على التفاعل مع المجتمع واحتفالاته، لاسيما الوطنية منها.
وفي هذا السياق، قالت مساعدة المدير العام، إدارة الإعلان والعلاقات العامة في البنك التجاري أماني الورع: “جاءت مشاركة التجاري في احتفالات محافظة الفروانية بالأعياد الوطنية تأكيدا لمسؤولية التجاري ورسالته الاجتماعية التي تشكل ركنا أساسيا من استراتيجية البنك الشاملة، التي تهدف إلى ترسيخ مفهوم جديد للمسؤولية الاجتماعية”، وأضافت أن “مبادرة البنك تندرج أيضا في سياق تعزيز العلاقات المتميزة مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات غير الهادفة للربح، ومنها بالطبع محافظات الكويت”.
وأكدت أن أنشطة المسؤولية الاجتماعية لـ “التجاري” لن تقتصر فقط على المشاركة في الاحتفالات الوطنية، ولكن ستمتد لتشمل رعاية العديد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية والرياضية والفعاليات المختلفة التي تنظمها محافظة الفروانية وغيرها من المحافظات الأخرى حتى نهاية عام 2017 بهدف تنمية المجتمع، والمشاركة الفعالة في كل ما من شأنه خدمة أفراد المجتمع.
ومن المعروف أن “التجاري” يشارك بشكل دائم في العديد من المناسبات المحلية والوطنية، ويقدم كل سبل الرعاية والدعم لمؤسسات الدولة في إطار برامج المسؤولية المجتمعية المكرسة لخدمة الجهات والمؤسسات القائمة على خدمة الوطن والمواطن.
المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock