التطبيقي

التطبيقي تؤكد سلامة إنشاء وتنفيذ فرع “الاساسية” بمنطقة تيماء

اكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ان رسالتها الوطنية في خدمة العلم والتعليم تفرض عليها اتخاذ الاجراءات التي تمكنها من التعاطي الجاد مع الاقبال المتزايد من ابناء الوطن للالتحاق بكلياتها ومعاهدها وزيادة رقعة انتشار مبانيها ومنشآتها التعليمية والتدريبية في كافة انحاء البلاد لاستيعاب اكبر عدد ممكن من ابناءها الطلاب والطالبات.

جاء ذلك في سياق رد الهيئة على ما تم تداوله مؤخرا في بعض الصحف بشأن تقرير ديوان المحاسبة المتعلق بفرع كلية التربية الاساسية في منطقة تيماء.

من جانبه أكد مساعد المدير العام للانشاءات الهندسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس أحمد جراغ انه تم التحقق خلال فترة انشاء المشروع من السلامة الانشائية للمبنى وان كافة الفحوصات التعاقدية للتأكد من ذلك قد تم القيام بها من قبل المختصين، مضيفة انه وكما هو معتاد في مثل هذه المشروعات تم اجراء كافة انشطة الفحص والتشغيل لجميع الانظمة الكهربائية والميكانيكية من خلال مقاولي العقد، وتم التأكد من سلامة انشائها وتنفيذها، مع التأكيد بأن كافة الاجراءات موثقة.

وفيما يتعلق بعقود الصيانة بعد انتهاء فترة الصيانة المجانية (السنتان) أفاد م.جراغ ان انجاز عقود الصيانة بعد هذه المدة هو اجراء روتيني يتم اتخاذه في كافة المنشآت والمباني الاخرى بالتطبيقي وغيرها من المؤسسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock