قسم السلايدشوجامعة الكويتحصري أكاديميا

د.جاسم العلي لـ«أكاديميا»: خلل في نظام الحاسب الآلي عرقل عملية “الباي فورس” بالعلوم الإجتماعية

  • د.جاسم العلي متواجد في صالة البنك الدولي لمساعدة وخدمة الطلبة
  • تم استكمال جداول الطلبة الخريجين والمستمرين

أكاديميا| فاطمة الزيد – خاص

أوضح العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية العلوم الاجتماعية الدكتور جاسم العلي سبب عرقلة عملية التسجيل المتأخر “الباي فورس” بالكلية وذلك بسبب خلل في نظام الشبكة الذي استغرق وقت لإصلاحه بعد الاستعانة بإدارة الحاسب الآلى.
وقال د.العلي، في تصريح خاص لـ«أكاديميا»، بأن وقت الإصلاح استغرب ساعة إلى ساعة ونصف لحل هذا الخلل مما أدى الى تزايد عدد الطلبة امام القاعة الدولية، وبعد اصلاح الخلل تم مساعدة جميع الطلبة لاستكمال جداولهم وفتح الشعب.
وأشار د.العلي بأن بسبب الخلل الذي تسبب بعرقلة عملية التسجيل تواجدت موظفات مكتب التوجيه والارشاد ساعة بعد الدوام لإستكمال جميع الجداول واعطاء كل طالب حقه في تسجيل مواده.

اتحاد الطلبة

أكد العلي بأن هناك تعاون بين الاتحاد والجمعيات داخل الكلية، حيث أن العمادة سمحت للجمعيات والاتحاد بالتواجد لتنظيم عملية التسجيل خارج القاعة، موضحاً أنهم تواجدوا طوال اليومين السابقين داخل الصالة مع الموظفات للاشراف ومساعدة الطلبة وارشادهم لاستكمال جداولهم.

فريق العمل وموظفات الكلية
بين د. العلي بأن يوميا يعقد اجتماع لجميع الموظفين العاملين في مكتب التوجيه والارشاد التابع لمكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية لمناقشة جميع المشاكل التي تواجهم في عملية الباي فورس.

مقتطفات

وشهدت عملية التسجيل تواجد العميد المساعد د. جاسم العلي طوال اليومين مع الموظفات داخل قاعة التسجيل حرصاً وحفاظاً على حق الطالب في التسجيل، وسمح للاتحاد بتنظيم عملية دخول وخروج قاعة التسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock