الجامعات الخاصة

كشفت قائمة التحالف الطلابي – #AOUKW عن استعدادها لاستقبال الطلبة المستمرين للفصل الدراسي الثاني 

أكاديميا | كتبت: دلال الشمري
كشفت قائمة التحالف الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت – عن استعداد القائمة لاستقبال الطلبة والطالبات المستمرين في الجامعة العربية المفتوحة، بالإضافة إلى حرص أعضاء وعضوات القائمة على تلبية احتياجات الطلبة والطالبات، وتهيئة كافة طاقات القائمة والعاملين عليها للرد على جميع استفساراتهم خلال فترة التسجيل وتوفير جميع احتياجاتهم.

وفي هذا الصدد، قال أمين سر قائمة التحالف الطلابي -محمد فتحي- : “في البداية أود أن أهنئ وأبارك لاخواني وأخواتي الطلبة والطالبات على انتهاء الفصل الدراسي السابق واجتياز فترة الإختبارات النهائية، كذلك أتمنى لهم التوفيق والسداد خلال الفصل الحالي”. 
وأضاف علي العنزي -رئيس لجنة الـ IT- أن قائمة التحالف الطلابي قامت بالإعداد والتجهيز للفصل الدراسي الثاني، وكذلك عن استعدادها لإطلاق حملة جديدة للقائمة بعنوان (بداية مشوار دراسي) ومن خلالها تم وضع خطة جديدة لتزيد من إنجازات القائمة فيما يتعلق بالشأن الطلابي خلال الفصل الدراسي الجديد، هذا وسيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الفتره القادمة.
ومن جانب آخر، أشاد عبدالله عبدالكريم -رئيس لجنة إدارة الأعمال – بدور أعضاء القائمة والعاملين عليها، وعبر عن شكره لهم لما يقدموه من جهود لخدمة الطلبة داخل و خارج الحرم الجامعي وتوفير جميع احتياجاتهم والرد على جميع استفسارتهم خلال الفصل الدراسي السابق.
ودعى خلال حديثه الطلبة المستمرين إلى التواصل مع القائمة لمعرفة الأمور المتعلقة بالشأن الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت – حيث أن القائمة على أتم الاستعداد لخدمتهم والرد على استفساراتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابات القائمة :  
‏Twitter: @Tahaluf_aou 

‏Instgram : @tahaluf_aou

 ‏ 
حسابات لمساعدة الطلبة: 
تخصص أداب 

‏‎@English_Tahaluf 
تخصص إدارة

‏‎@tahalufbusiness 
تخصص IT

‏‎@tahaluf_it

ٰ
‏MOBILE: 
559 25641

55010028
وختم عبدالله حديثه بحث الطلبة والطالبات على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الهدف الذي أتوا للجامعة من أجله، وهو تحصيل العلم والمعرفة، وتمنى لهم التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock