جامعة الكويت

«اتحاد الجامعة» : نطالب بزيادة الشعب الدراسية في الـ «باي فورس»

أشاد بجهود العاملين في عمادة القبول والتسجيل
  أكد رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة محمد العفاسي ان الاتحاد على اطلاع بعملية تسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الثاني والصيفي، موضحا انه قام بزيارة لصالة التسجيل التابعة لعمادة القبول والتسجيل الاسبوع الماضي، برفقة عميد القبول والتسجيل د. عادل مال الله، لمتابعة تسجيل المقررات الدراسية.
وقال العفاسي، لـ«الجريدة»، إن «ما يقوم به موظفو العمادة من جهد كبير يستحق الشكر والثناء، لما تلمسناه من دور كبير في التسهيل على الطلبة في تسجيل المقررات»، مشيدا بآلية اخذ المواعيد التي اتبعتها العمادة هذا العام، والتي تسهل على الطلبة اخذ وقتهم وفرصتهم لتسجيل مقرراتهم لكي لا يتأخر تخرجهم.
وحول عملية التسجيل «الباي فورس»، التي تبدأ الاسبوع المقبل في الكليات، اضاف ان الاتحاد متابع لهذه العملية مع مكاتب التوجيه والارشاد في جميع الكليات، لزيادة المقررات الدراسية وإعطاء فرصة كبيرة للطلبة للتسجيل، كي لا يقعوا في مشكلة عدم تسجيل مقررات كافية.
ودعا الاقسام العلمية الى التعاون مع عمادة القبول والتسجيل لزيادة عدد الشعب الدراسية، لمواكبة العدد الكبير من الطلبة، وتغطية جميع الاحتياجات، مشددا على الطلبة الحرص في أخذ مواعيد في وقت مبكر قبل اكتفاء الشعب الدراسية.

زيادة المقررات تتيح فرصة كبيرة للطلبة تفادي مشكلة عدم التسجيل

المصدر:الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock