قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

الأثري: الجودة الشاملة لجميع كليات ومعاهد التطبيقي خلال الفترة المقبلة

 

الحمدان: ضبط الجودة حقق العديد من الإنجازات بالحصول على ضبط خاصة في المالية والإدارية

 

خاص/ أكاديميا

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري التزام الهيئة بالجودة الشاملة في جميع قطاعات التطبيقي.

وأوضح الأثري خلال الندوة التوعوية التي أقامها مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة صباح اليوم، ان الهيئة قطعت شوطاً كبيراً في هذا الجانب إذ انها خاصة في قطاع الشؤون المالية والإدارية.

ولفت إلى ان الهيئة مستمرة في اعتماد برامجها التدريسية والتدريبية بالتعاون مع أكاديمية باريس حيث تم اعتماد برامج معهد الإنشائي بالصباحية وأيضا جميع برامج المعهد العالي للطاقة، بالإضافة إلى عدد من بالبرامج التدريسية في كلية التربية بقسم المكتبات والذي يجرى الأعداد والتنسيق له.

واختتم الأثري بالتأكيد على أهمية ضبط الجودة والاعتماد في كليات ومعاهد الهيئة، مشيداً بالجهود المبذولة من مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالتعاون الأقسام العلمية وإدارة الهيئة في انجاز تحقيق الجودة الشاملة خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي في الهيئة د. محمد الحمدان ان الهيئة تسعي للحصول على الجودة الشاملة في جميع إداراتها وقطاعات العلمية والإدارية، مشيراً إلى إنجازات عدد من إدارات الهيئة في الحصول على شهادات ضبط الجودة والايزو خاصة في قطاع الشؤون المالية والإدارية.

وأضاف الحمدان ان مشاركة قطاعات التطبيقي في الندوة اليوم هو حرصنا من الجميع على الاستفادة وادركاً منهم لأهمية وضرورة تطبيق معايير ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي، مبيناً ان الندوة اليوم تخللها عدد من المسابقات وتقديم الهدية التذكارية للحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock