التطبيقي

وزير التربية يزور «التطبيقي» ويلتقي بالمدير العام

 

 

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري معالي وزير التربية وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الهيئة د. محمد الفارس، في زيارته الأولى للتطبيقي للاطلاع على سير العمل ومناقشة العديد من الأمور التي تتعلق بها، وذلك صباح الأربعاء 4 يناير 2017 بديوان عام الهيئة.

تقدم قائمة مستقبلي معالي وزير التربية مدير عام الهيئة د. احمد الاثري يرافقة نواب المدير العام ومدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة.

تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الامور التي تتعلق بسير العمل بالهيئة حيث تطرق الحضور الى الحديث عن ميزانية الهيئة، وبعض العقبات التي تواجهها خاصة بند التدريس والاشراف، وتم التطرق كذلك الى سياسة القبول والتسجيل والأعداد المتزايدة من الطلاب والطالبات في كليات ومعاهد الهيئة.

كما تطرق معالي وزير التربية خلال حديثه مع الحضور الى ميزانية الابحاث ومناقشة بعض اللوائح المطبقة بالهيئة والتي تنظم العمل بها، وكذلك الهيكل التنظيمي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وما تم بشأنه، كما تناول الحديث كذلك الترقيات المؤجلة لبعض الاساتذة والتي سبق إقرارها من مجلس إدارة الهيئة.

وقام مدير عام الهيئة د. احمد الاثري بعرض بعض الإنجازات التي حققتها الهيئة مؤخراً وتقديم كتيب يشتمل على عرض مصور لها، كما قام بتقديم الدعوة لمعالي وزير التربية لزيارة المنشآت الحديثة والجديدة بالهيئة مثل المجمع التكنولوجي والمبنى الجديد لإدارة الهيئة بالشويخ،.

من جانبه تقدم معالي وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس بالشكر والتقدير الى الإدارة العليا للهيئة لحسن الضيافة، واعداً بتلبية الدعوة المقدمة له على ان يتم الاعداد لها لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock