قسم السلايدشو

السويري: الهيئة التنفيذية ترعى المسابقة الفنية الدولية للتعدد الثقافي بالتعاون مع نادي (آيسبريكرز).

أعلن المهندس فلاح السويري العجمي الأمين العام للهيئة التنفيذية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت عن بدء المسابقة الدولية للتعدد الثقافي والتي أطلقها نادي (آيسبريكرز) – جامعة اسطنبول شهير وبرعاية شبابية كويتية من الهيئة التنفيذية.

وأضاف السويري: موضوع المسابقة سكون (نحو فهم أعمق لبعضنا البعض) ، وتركز المسابقة على التعبير عن قيمة التعارف فيما بين شعوب العالم عبر فنون التعبير المختلفة ومن بينها: الصورة الفوتوغرافية والرسم بأنواعه والخط بأنواعه والفيلم القصير والمشغولات اليدوية بأنواعها وغيرها من وسائل التعبير المختلفة.

وأوضح السويري أنه يشترط في الأعمال المقدمة أن تكون معبرة عن قضايا متعلقة بالتعددية،التعايش ،التنوع المعرفي والثقافي والفكري والديني والأيدولوجي ، ثقافة الحوار والاستقطاب أو نبذ العنصرية ، ويجب أن تكون الأعمال المسلمة أصلية ومن تنفيذ مقدمها، موضحاً أن آخر موعد لتسليم الأعمال هو 15 مارس المقبل وسيتم منح جوائز للأعمال الخمس الفائزة بالمراكز الأولى والتي ستختارها لجنة تحكيم من تسع محكمين يمثلون ثمان دول.

وبين السويري أنه على راغبي الاشتراك إدراج بياناتهم مع شرح مختصر عن العمل الفني المقدم وصورة فوتوغرافية للعمل وإرساله علي البريد الإلكتروني: [email protected] ، وللاستفسار عن أية تفاصيل يكون من خلال الواتس أب على الرقم: 00905379663323 أو من خلال الموقع الإلكتروني: [email protected].

داعياً الموهوبين والمبدعين من الشباب الكويتي إلى المشاركة في المسابقة وبما يعبر عن ثقافتنا وتراثنا الكويتي متمنياً لهم التوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock