أخبار منوعة

القارئ العيناتي: فوزنا ب(أول الأوائل) بقطر جاء بفضل من الله ودعم سمو الأمير

قال القارئ خالد جاسم العيناتي إن فوزه بجائزة (أول الأوائل) الفرع الدولي لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم والتي أقيمت بدولة قطر الشقيقة جاءت بفضل من الله ثم بتوجيهات ودعم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للحفظة والحافظات في دولة الكويت.
وأضاف القارئ العيناتي في تصريح صحافي بمناسبة لقائه سمو أمير البلاد اليوم الأربعاء “تشرفت اليوم بلقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وكان لقاء طيبا حيث قال لنا ان هذا بلدكم وكثر ما تقدرون تسعون في رفعته وعلو مكانته اسعوا كما قال سموه انتم تعرفون الوضع حولنا فالله يحفظ الكويت.. وهذه كلمات سمو الامير اوجهها لكل الشعب الكويتي واسأل الله ان يوفقنا لكل الخير”.

وأوضح أن فكرة مسابقة (أول الأوائل) التي أقيمت في قطر تقوم على جمع المتسابقين الدوليين الذين حصلوا على المراكز الاولى فقط والذين نالوا المراكز الاولى لأفرع القرآن الكريم وتفسيره أوالقرآن الكريم أوالقراءات العشر.

وبين أن الذي فاز بالمركز الاول في احدى المسابقات الدولية لهذه الافرع يتم ترشيحه للمسابقة والتنافس بين الاوائل.

وذكر أنه يتم تكريم مركز واحد وهو الأول “فكان بفضل من الله تعالى من نصيب الكويت وكنت امثلها في هذه المسابقة مع عمر الشعلان”. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock