الجامعات الخاصة

«الجونكوين» توقع اتفاقية تعاون مع «إنجاز الكويتية»

وقعت كلية الجونكوين الكندية في الكويت وجمعية إنجاز الكويتية اتفاقية خاصة بالتعليم والتدريب في مجال إدارة وريادة الأعمال. وتتميز «الجونكوين»، وهي إحدى مؤسسات التعليم العالي الخاص والتي بدأت العمل منذ قرابة سنة، بتقديم برامج دبلوم عالية المستوى، وموجهة لخدمة سوق العمل الكويتي، ومن بينها برامج إدارة وريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، التي تعد الأكثر إقبالا من الطلبة بالكلية.

وتهدف جمعية إنجاز الكويتية، التي تعد إحدى الجمعيات الرائدة غير الربحية، إلى تطوير وتمكين الشباب الكويتي، وتطوير مهاراتهم، للعمل بنجاح في مختلف المجالات، وخاصة العمل الحر، وبالقطاع الخاص.
من جانبه، قال رئيس الكلية د. ديفيد مكهاردي، إن التركيز على التعليم والتدريب في مجال ريادة الأعمال وبرامجنا الفريدة التي تميزنا عن البرامج الأخرى المقدمة سيمكننا من الإسهام بصورة فاعلة في بناء وتنويع الاقتصاد الكويتي وقوة العمل، من خلال المشاركة مع جمعية راسخة ذات سمعة طيبة، مثل «إنجاز». كذلك سنتمكن من توفير المهارات والإمكانيات بصورة أفضل لطلابنا، ليحققوا النجاح المرجو.
وأفادت الرئيسة التنفيذية لجمعية إنجاز رنا النيباري، بأن «القيمة الأساسية للجمعية تتركز حول تمكين الشباب الكويتي، وتطوير مهاراتهم عبر الشراكة مع القطاعين العام والخاص».
وأضافت: «شراكتنا مع الجونكوين تعد إنجازا بالنسبة لبرامجنا الرئيسية، والمتضمنة في مناهج الكلية، بهدف تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة في مجال الأعمال، والتنافس مع نظرائهم على مستوى الدولة، والحصول على التقديرات الدراسية من الكلية في الوقت ذاته».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock