أخبار منوعة

الكويت تفوز على عمان في بطولة الخليج لكرة السلة للكراسي المتحركة

ابوظبي – 23 – 12 (كونا) — واصل المنتخب الكويتي تألقه في بطولة الخليج الثامنة لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي تستضيفها العاصمة الاماراتية ابوظبي بفوزه على نظيره العماني بنتيجة 55 نقطة مقابل 42 نقطة.

وتفوق المنتخب الكويتي من خلال السرعة في الجانب الهجومي والدقة في التصويب اضافة الى الارتداد الدفاعي وقطع الكرات العكسية امام مهاجمي المنتخب العماني.

وفي المباراة الاخرى حقق المنتخب السعودي فوزه الثالث على التوالي امام نظيره الاماراتي (المستضيف) بنتيجة 45 نقطة مقابل 38 نقطة.

وبنتائج اليوم تساوى منتخبا السعودية والكويت في صدارة الترتيب بست نقاط لكل منهما يليهما الامارات بأربع نقاط وعمان بثلاث نقاط والبحرين بنقطتين.

وسيخوض المنتخب الكويتي مباراته الرابعة والاخيرة امام نظيره السعودي غدا السبت لحسم لقب البطولة حيث سيحصل الفائز منهما على المركز الاول بينما يحرز الخاسر المركز الثاني في حين سيتواجه في المباراة الاخرى منتخبا عمان والبحرين.

وفي هذا الاطار اشاد رئيس النادي الرياضي الكويتي للمعاقين والوفد المشارك في البطولة شافي الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالنتائج التي حققها لاعبو منتخب الكويت وحرصهم على الظهور بالمستوى المشرف في هذا التجمع الخليجي.

واضاف الهاجري ان مباراة المنتخب الكويتي امام نظيره السعودي غدا تعد من اصعب المباريات كونها المباراة النهائية للطرفين للفوز باللقب قبل الختام الرسمي للبطولة يوم الاحد المقبل الذي يشمل مباراة واحدة تجمع منتخبي الامارات والبحرين الى جانب الحفل الختامي وتتويج الفائزين.

واعرب عن ثقته بقدرة لاعبيه على تجاوز هذه المرحلة المهمة التي سيتم على ضوء نتيجتها حسم اللقب الثامن للكويت على التوالي أو فوز السعودية باللقب للمرة الاولى.

واكد الهاجري ان المنتخب السعودي ظهر بمستوى فني مميز في هذه البطولة ويمتلك لاعبوه مهارات عالية وخبرة كافية في التعامل مع مجريات المباراة متمنيا التوفيق للطرفين بتقديم المستوى الذي يعكس تطور كرة السلة الخليجية للمعاقين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock