جامعة الكويت

اول اجتماع رباعي بين جمعيات مركز العلوم الطبية لمناقشة القضايا المشتركة بينهم

عقد رئيس جمعية طلبة كلية الطب أحمد السنافي ورئيس جمعية العلوم الطبية المساعدة أمينة الدخيّل ورئيس جمعية طلبة كلية الصيدلة حمد بن حسين ورئيس جمعية طلبة الاسنان سليمان فلاح، اجتماعهم الرباعي الأول حيث نوقش بالاجتماع العديد من القضايا المشتركة بين الاربع كليات وأبرزها مشكلة الطباعة وعدد الاوراق الـ 100 الخاصة بكل طالب مقيد بمركز العلوم الطبية.

حيث توقفت هذه الخدمة من الجامعة منذ العام السابق بسبب الميزانية وانها قد أثرت سلباً على جميع الطلبة وأننا وُجِدنا لِحل هذه المشاكل الصعبة وانه قد تم طرح العديد من المقترحات في اجتماعنا وحلول لتلك المشكلة والتي وافق عليها جميع الجهات.

ومن المشاكل التي تواجه جميع طلبة المركز: ضيق المصلى الوحيد الذي يخدم الاربع كليات وتم اقتراح توسعته ليسع عدد أكبر.

واتفق الجميع على طرح هذه المشاكل وغيرها ومقترحاتنا لحلها معاً بمذكره شاملة لنائب مدير الجامعة د. عادل العوضي بالقريب العاجل وأننا سنبقى على تعاون دوماً لحل جميع المشاكل التي تضر بمصلحة طلبتنا كفريق طبي متكامل.

والجدير بالذكر بأنه قد وقع رؤساء جمعيات كليات المركز على كتاب المطالبة باجتماع مع نائب مدير الجامعة وقد تم تقديم الكتاب لمكتب النائب، وتمت الموافقة عليه حيث سيتم انعقاد الاجتماع الرباعي مع النائب يوم الاربعاء الموافق ٢١/١٢/٢٠١٦ في تمام الساعه التاسعة صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock