جامعة الكويت

د.الزيد لـ “أكاديميا” : جمعية أعضاء هيئة التدريس تواصل حملة التبرعات لحلب في كليات الجامعة

 
أكاديميا | فاطمة الزيد – خاص
افتتحت جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت حملة تبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر تحت عنوان (صرخة حلب).

من جانبه قال الناطق الرسمي بإسم جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت الدكتور مساعد لزيد بأن هذه الحملة جاءت بالتعاون من جمعية الهلال الأحمر وذلك للوقوف مع ومساندة اخوننا في سوريا وبالأخص حلب حيث افتتحنا أمس أولى حملاتنا في الحرم الجامعي الخالدية – كلية الهندسة. وهدفنا من هذه الحملة توصيل هذه التبرعات للشعب السوري وخاصةً نحن بفصل الشتاء وهم بحاجة لهذا التبرع من أجل الملابس والأكل والمسكن.
وأوضح د. الزيد بأن تم اختيار جمعية الهلال الأحمر الكويتي كون مشهود لها بالمصداقية وهدفنا نحن فقط مساعدة اخواننا في سوريا وأيضا للهلال الأحمر الكويتي باع طويل بالعمل الانساني يمتد للخمسين عام.
كما تقدم د. الزيد بالشكر لجمعية الهلال الأحمر على تعاونها وخص بالشكر رئيس الجمعية الدكتور هلال الساير على تعاونه مع الجمعية ونتمنى التعاون المستمر بين الجمعيتين، وأيضاً يستمر العطاء والتبرع في كلية العلوم الادارية بالحرم الجامعي الشويخ وبعدها بمركز العلوم الطبية بالجابرية واليوم الأخير سيكون بكلية الآداب.
 
وناشد د. الزيد زملاءه أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة للمساهمة بهذه الحملة والتيرع من أجل مساعدة الحالات الإنسانية بحلب ورفع البلاء عنهم بتقديم أبسط الأساسيات لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock