التطبيقي

الإنشائي ينظم فعالية اليوم الرياضي لأعضاء الهيئة التدريبية


 
نظم معهد التدريب الإنشائي التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فعالية اليوم الرياضي لأعضاء هيئة التدريب، بحضور مدير المعهد المهندس خالد أحمد المزروعي ومساعد المدير المهندس حمد عبدالله الحمد، وبمشاركة الطلبة المتدربين.
ويأتي ذلك ضمن البرامج والأنشطة التي يقيمها المعهد متمثلاً باللجنة الاجتماعية، حيث أقيم كل من دوري كرة القدم بين الأقسام العلمية ومسابقة المشي ودوري تنس الطاولة والبلياردو والبيبيفوت إضافة الى بطولة البلاي ستيشن وكانت الأجواء تنافسية اجتماعية. وجاء هذا اليوم استكمالاً لافتتاح استراحة المدربين في المعهد بتجهيزاتها وحلتها الجديدة منذ بداية هذا العام.
وبهذه المناسبة شكر رئيس اللجنة الاجتماعية المهندس عيسى بن عيسى كافة المشاركين والمنظمين على المساهمة بإنجاح هذه الفعالية، وأوضح بأن الهدف من إقامة مثل هذه الفعاليات الترفيهية هو لتعزيز أواصر التعاون والتقارب والمنافسة الشريفة بين مدربي ومنتسبي المعهد، وأن اللجنة ستنظم عدة أنشطة في الفترة القادمة لهذا الفصل كرحلة المخيم واليوم المخصص للتبرع بالدم.
وفي ختام الفعالية كرّم مدير المعهد المدربين الفائزين في المسابقات المختلفة وشكر جميع الحضور على المشاركة الفعالة في اليوم الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock