قسم السلايدشووزارة التربيةالتطبيقي

بروتوكول تعاون مشترك بين جمعية المعلمين والاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة

 

أصدرت كل من جمعية المعلمين الكويتية والاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بيانا صحافيا مشتركا أعلن فيه الطرفان عن عقد اجتماع بينهما ضم رئيس جمعية المعلمين الكويتية أ. مطيع حمد العجمي، وبحضور كل من عضوا جمعية المعلمين أ. وليد موسى الشمري، أ. خيال الابراهيم، ومن جانب اتحاد الطلبة حضر رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد ضاري طلال العليان الشمري، ونائب الرئيس لشؤون الاتحاد علي اللقماني الهاجري، ونائب الرئيس للشئون الأكاديمية عبدالعزيز ناهض السهلي، ورئيس اللجنة الإعلامية ولجنة العلاقات العامة هزاع ماجد الفضلي.

وقال البيان أنه تم خلال الاجتماع توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الطرفين بهدف توحيد الجهود والارتقاء بالخدمات المقدمة لمنتسبي الطرفين والدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم، والتأكيد على أهمية الدور الذي يقومون به تجاه العملية التعليمية في الكويت، والعمل على استثمار طاقات الشباب في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على العملية التعليمية بشكل خاص وعلى الكويت بشكل عام.

 

وأوضح البيان أن البروتوكول تضمن التزام الطرفان بتبني قضايا منتسبي كل منهما وتحقيق مصالحهم من خلال العمل النقابي الجاد في نقل مطالباتهم للمسئولين بالمؤسسات ذات العلاقة بالدولة، فضلا عن تنظيم الندوات والمؤتمرات واللقاءات العلمية، وتقديم البرامج والأنشطة التربوية والطلابية والاجتماعية والثقافية والرياضية الهادفة، والعمل على رفع مستوى الوعي النقابي للمنتسبين على مدار العام النقابي والاستفادة من هذه الخدمات.

    ولفت البيان إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم سلسلة من البرامج والأنشطة والدورات التدريبية في كافة المجالات لمنتسبي كل من جمعية المعلمين الكويتية والاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة، إضافة لتفعيل سبل التعاون المشترك بينهما بما يخدم مصالح منتسبي الطرفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock