التطبيقي

مدربين الكليات: ناقشنا هموم ومشاكل زملائنا المدربين مع الإدارة العليا للهيئة

 

  • إثر لقائها د. أحمد الأثري

 

أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس صلاح البلوشي برئاسة رئيس الرابطة المهندس وائل يوسف المطوع قد ألتقى مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري، وبحضور نائب المدير العام لقطاع البحوث د. عيسى المشيعي، موضحا أن اللقاء كان موسعا وامتد لأكثر من ساعتين طرحت فيهما الرابطة كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريب بالكليات.

وأوضح البلوشي أن أبرز القضايا التي ناقشتها الرابطة مع الإدارة العليا للهيئة ترقيات أعضاء هيئة التدريب بالكليات، ولائحة الترقيات، وتخفيض معدل البعثات، واصدار قرار لجنة الترقيات الخاصة بالزملاء المدربين في مكتب التربية العملية ونصابهم التدريبي، كما ناقش وفد الرابطة مع إدارة الهيئة آلية اعتماد البحث العلمي المقدم من أعضاء هيئة التدريب بالكليات للترقية وتوفير دورات تدريبية لهم، واعتماد وإدراج الشهادة المهنية، إضافة لتعديل القرار 1474/2001 بما يتناسب مع ذكر المسمى الجديد لأعضاء هيئة التدريب بالكليات، وناقشت الرابطة كذلك مقترح تخفيض متطلبات التخرج بكلية الدراسات التكنولوجية وآثاره السلبية سواء على جودة التعليم أو مكتسبات هيئة التدريب ، إضافة لمناقشة ترشيح أعضاء هيئة التدريب بالكليات للمناصب الإشرافية أسوة بزملائهم أعضاء هيئة التدريس ومدربين المعاهد.

ولائحة شئون أعضاء هيئة التدريب بالكليات والذي تتضمن الوصف الوظيفي لأعضاء هيئة التدريب بالكليات.

وأعرب البلوشي عن شكره وتقديره لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري لسعة صدره واستماعه باهتمام بالغ لكافة القضايا التي طرحتها الرابطة وما أبداه من استعداد لدعم كافة حقوق أعضاء هيئة التدريب بالكليات بما يحقق العدل والإنصاف بين كافة منتسبين الهيئة، كما وجه البلوشي رسالة شكر وتقدير الي منتسبي الرابطة لدعمهم للهيئة الإدارية للرابطة، مؤكدا أن ثقتهم الغالية وسام علي صدور أعضاء الهيئة الإدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock