التطبيقي

اللقاء التنويري في معهد السكرتارية والإدارة المكتبية (بنات)

 

 
أقام معهد السكرتارية والإدارة المكتبية (بنات) يوم الأربعاء الموافق ٢٠١٦/١/٢٧ اللقاء التنويري للمتدربات المستجدات . وقد حضر كل من مدير المعهد بالانابة المهندس/ عمر الحمدان ، ورئيس مكتب شؤون المتدربات أ. وفاء المسلم ، ورئيس مكتب التدريب الميداني أ. حنان العلي ، والمديرالاداري والمالي أ. احلام سبت ، والمشرف العام للفترة المسائية أ. نواف الخرينج ، ورؤساء الأقسام العلمية والأخصائية الاجتماعية .

رحب مدير المعهد بالحضور وهنأهم بقبولهم بالمعهد وتمنى للمتدربات عاما مليئا بالتوفيق والنجاح وأوضح لهم بتعاون ادارة المعهد معهم للرد على كافة استفساراتهم واحتياجاتهم خلال فترة الدراسة والتدريب بالمعهد ، كما حرص عليهم بالعمل الجاد والاجتهاد فهم مستقبل هذا البلد. كما أكدا كل من رئيس قسم الادارة المكتبية ورئيسة مكتب شؤون المتدربات على المتدربات بضرورة الالتزام بالحضور وعدم التغيب حيث سيؤثر على تحصيلهن العلمي ثم أوضحت للمتدربات اللوائح وضوابط المعهد من حيث الآلية المتبعة في الحضور والغياب وقد نبهت كذلك بالالتزام بالدوام الرسمي  

كما أوضح المشرف العام للفترة المسائية. أ. نواف الخرينج لمتدربات الفترة المسائية عن البرامج المسائية والنظم واللوائح المتبعة في الفترة المسائية .

ثم أوضحت رئيسة مكتب التدريب الميداني للمتدربات عن مفهوم التدريب الميداني وفترته وإجراءاته ، وقد قامت أ. لطيفة مندني – قسم المواد العامة – بالترحيب بالمتدربات وتشجيعهم نحو المزيد من العلم والانجاز الدراسي وبرفع شعار معادلة النجاح ( إنجاز له بريق ) وكل حرف له معنى: 
أ : استشعار النعمة

ن : نية صادقة في طلب العلم 

ج : جددي مهاراتك لتجددي عطائك 

أ : الإيجابية مطلب أساسي في مسيرة الانجاز الدراسي

ز : زكاة العلم ، انفعي نفسك ومن حولك بالمفيد 

ل : لباقة وادب في التعامل مع الآخرين 

ه : هندسي خطواتك نحو نجاح

ب : بادري في السؤال وكوني على قدر من المسؤولية 

ر: روح العزيمة والاصرار

ي : يقين بالله منه نستمد التوفيق

ق : قوة الإيمان هي الزاد لنواصل المسير 

واختتمت اللقاء الأخصائية الاجتماعية في الحديث عن متطلبات الاعانة وشروطها . 

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock