وزارة التربية

منطقة العاصمة التعليمية تطلق شعار (لأجل الله) على أنشطتها هذا العام

أعلنت منطقة العاصمة التعليمية الكويتية اليوم الاربعاء اطلاق شعار (لأجل الله) على جميع انشطتها التربوية والمدرسية التي ستشهدها مدارس المنطقة هذا العام.
وقالت المدير العام للمنطقة بدرية الخالدي في تصريح للصحافيين عقب حضورها نشاطا طلابيا في ثانوية العصماء للبنات ان الاعمال الخالصة لوجه الله هي الدائمة والرصيد الحقيقي الذي يغرس التعاليم الاسلامية السمحة في نفوس الأبناء.

واكدت أهمية الأنشطة التربوية الهادفة التي تغرس قيم الدين الاسلامي الحنيف بما يحتويه من تسامح وصدق ومساعدة المحتاج وتنمي مواهب وقدرات الطلبة في مختلف المجالات بما يحقق الغرض من الوصول لمرحلة الابداع.

وذكرت ان جميع العاملين في منطقة العاصمة يفخرون بالرسالة الصادقة التي عبر عنها المشهد التمثيلي الذي قدمته بعض الطالبات وأثره في تعزيز قيم الدين الاسلامي والمجتمع الكويتي المبادر دائما الى مساعدة المحتاجين.

وافادت بان الادارات المدرسية المتميزة في منطقة العاصمة تحظى بدعم لامحدود من أجل ابراز المواهب والابتكارات التي تصل الى مرحلة الابداع.

واشارت الى انها استمعت لشرح مفصل من الطالبات عن مشاريعهن الهادفة وتخصيص كل يوم اثنين لعمل رسالة سامية في النشاط المدرسي تحتوي على كل ما هو قيم وهادف لايجاد جيل واع يكمل مسيرة بناء الكويت.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock