وزارة التربية

تعاونية صباح السالم كرّمت 250 طالباً من متفوقي المنطقة

692195-1

 

انطلاقا من دورها المجتمعي وتشجيعا منها على التفوق العلمي نظمت جمعية ضاحية صباح السالم التعاونية حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين من ابناء المنطقة وسط اجواء اسرية مبهجة تم خلالها تكريم نحو 250 متفوقا بالعام الدراسي 2016/2015 من ابناء الضاحية بواقع 100 طالب و150 طالبة من مختلف المراحل التعليمية.

وفي تصريح له خلال الحفل الحاشد الذي اقيم في قاعة فتوح بفندق الريجنسي للسنة التالية على التوالي، اكد رئيس مجلس إدارة جمعية صباح السالم التعاونية سلمان المطيري ان الجمعية مستمرة في تبوؤ المراكز المتقدمة وتسجيل ارقام ونتائج قياسية على جميع الصعد، لافتا الى ان هذا الحفل جاء تقديرا منا لنجاح ابناء وبنات المنطقة بتفوق ولتحفيز زملائهم على الاقتداء بهم.

692195-3

ووجه المطيري شكره لامهات الطلبة المتفوقين قائلا إن «الأم مدرسة إذا اعددتها، أعددت شعبا طيب الأعراق»، مضيفا ان فرحتنا بتفوق كوكبة من اولادنا لا تقدر ولا توصف.

وخاطب المطيري الطلبة المتفوقين قائلا: رفعتم رؤوس ابائكم ووطنكم فحقكم علينا التكريم وواجبنا تجاهكم التشجيع والدفع للامام. واختتم المطيري كلمته بتوجيه الشكر لوزارة الشؤون على تعاونها المثمر مع التعاونيات لتحقيق مصلحة المواطن والمقيم.

المصدر : الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock