جامعة الكويت

منصب الأمين العام للجامعة ما بين الملا ومال الله

أبلغت مصادر مؤكدة ان القائم بعمل مدير جامعة الكويت أ.د.بدر العمر اصدر قرارا بشان تكليف د.ادم عبدالله الملا بالقيام بأعمال امين عام الجامعة وذلك بالاضافة الى عمله كأمين عام الجامعة المساعد لشؤون ادارة المرافق وذلك لحين تعيين امين عام جديد وفقا لاحكام قانون الجامعة 29 لسنة 1966 وذلك بعد تعيين امين عام الجامعة د.محمد الفارس وزيرا للتربية ووزيرا للتعليم العالي في التشكيل الحكومي الجديد وقد زودت المصادر «الأنباء» بنسخة من القرار.
وأفادت المصادر بان د.ادم الملا هو المرشح الاقوى والابرز لتعيينه كامين عام للجامعة خلفا للفارس مرجحة ان يتم ترشيح د.عادل مال الله عميد القبول والتسجيل مع الملا على منصب الامين العام.
والجدير بالذكر ان الامين العام يتم اختياره من قبل وزير التربية والتعليم العالي بالاتفاق مع مدير الجامعة حيث ان القرار يصدر من مدير الجامعة.
وافادت المصادر ان الدكتور الملا له جهود حثيثة في الامانة العامة حيث ان له دورا كبيرا في تطوير ادارة المرافق كما قام بالعديد من الجولات للاطمئنان على سير العمل في بداية استقبال الفصل الدراسي الاولى والمرور على كافة مواقع الجامعة.
كما ان الملا حريص دائما على حسن سير العمل بالمواقع بعد أخذ كافة الاحتياطات والاستعدادات اللازمة لتطوير الاداء الامثل وتذليل كافة الصعاب امام احتياجات الطلبة والاساتذة ومرتادي الجامعة من مرافق الكهرباء والمياه والتكييف وتنظيم الحركة المرورية وتوفير الامن داخل الحرم الجامعي.
والملا حريص دوما على الاستماع الى الملاحظات والأخذ بها لتحسين سير العمل كما انه يتعاون دوما مع ادارة الامن والسلامة لتنظيم الاشراف على العملية الانتخابية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة وضمان سلامة الطلبة والمشاركين في الانتخابات.

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock