طلبتنا في الخارج

الحجرف: تجمع طلبة الأردن يهنئ د. محمد الفارس اختياره وزيراً للتربية

‏أشاد رئيس واعضاء الهيئة الادارية لتجمع طلبة الكويت المستقل بالاردن باختيار سمو الامير حفظة الله ورعاه الدكتور محمد عبداللطيف الفارس  وزيرا للتربية والتعليم العالي، مهنئينه بثقه سمو الامير حفظة الله باختياره وزيرأ للتربية وللتعليم العالي.

‏ومشهود للوزير الفارس بالكفاءة في هذا الميدان مؤكداين بأن أمام الوزير مسئولية كبرى تتمثل في الاهتمام بالقضايا التي تهم جميع طلبتنا الدارسين بالاردن.

‏وهنأ رئيس الهيئة الادارية للتجمع هيف بداح الحجرف وزير التربية والتعليم العالي بالثقة السامية التي اولاها اياه حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاه. 

‏وطالب الحجرف من وزير التربية والتعليم العالي باستكمال المتطلبات التي تخص طلبتنا بالاردن والمعروضة على طاولة الوزير مثل توفير سكن لطالبات بمنطقه عمان واربد والتوسع بتخصصات وإعادة النظر بفتح الجامعات رإعادة فتح تخصص القانون وقضاياه الأخرى.

‏وأكد الحجرف أن الهيئة الادارية لتجمع المستقل بالاردن تمد يد العون لوزارة التعليم العالي من جديد ممثله بوزيرها  الدكتور محمد الفارس وانهم على استعداد للتواصل مع وزير التربية والتعليم العالي وكذالك مع وكيل الوزارة  بهدف خدمة جميع طلبتنا الدارسين بالاردن وحل جميع مشاكلهم الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock