جامعة الكويت

«بوبيان» رعى احتفالية اليوبيل الذهبي للجامعة

568354_051805_org__-_qu65_rt728x0-_os1417x945-_rd728x485
رعى بنك بوبيان احتفالية الجامعة بمرور 50 عاماً على التأسيس، والتي شارك فيها عدد كبير من مسؤولي الجامعة والطلبة واعضاء هيئة التدريس، في إطار دعمه المستمر لجامعة الكويت.

وقال مساعد المدير العام لإدارة الفروع والمبيعات المركزية في بنك بوبيان بشار الدوب، في كلمة في الاحتفال أمس «يشرفني ان أقف بينكم اليوم ممثلاً لبنك بوبيان في واحد من أهم احتفالات الكويت وهي مرور 50 عاما على تأسيس جامعة الكويت الصَرح العلمي الذي نَفْخر بهِ جميعاً، هي الجامعة التي كان لها الفضل الكبير بكامل كُلياتها وأقسامها العلمية والأدبية في تخريج آلاف مِمَن ساهموا في بناء نَهضة بَلَدنا الحبيب».

واضاف «مما لاشك فيه أن جامعة الكويت كان لها الأثر الكبير على مدار تاريخها ومنذ تأسيس القطاع المصرفي بتوفير الكوادر الشابة المستعدة للعمل الدؤوب بِجُهودهم وخِبراتهم العلمية التي ساهمت بدورها في تطور ونمو هذا القطاع الاقتصادي المهم إلى جانب القِطاعات العملية الآخرى في البلاد».

واوضح الدوب «اننا في بنك بوبيان نَفخر دائما بعناصرنا الشابة الكويتية المميزة التي أصبحت تمثل أكثر من 76 في المئة من إجمالي العاملين في البنك، وبنسبة لا يستهان بها ممن يعملون لدينا هم من خريجي كليات جامعة الكويت المختلفة».

واضاف «من منطلق اهتمام البنك الدائم بالأجيال المستقبلية كان بنك بوبيان داعماً رئيسيا لجامعة الكويت في مختلف كلياتها ومجالاتها حيث كان للبنك دور مميز في ذلك من خلال تقديم أنواع الدعم المادي والمعنوى كافة إلى جانب رعايتنا اليوم لهذه الاحتفالية التي نَعتبرها في بوبيان كلمة شكر بسيطة لهذا الصرح العظيم وتأكيداً مِنا نحن إدارة البنك على أهمية هذه المناسبة».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock