وزارة التربية

1800 طالب وطالبة يشاركون في استقبال خادم الحرمين الشريفين

العيسى تفقد حريق ثانوية الروضة: الطلبة أمانة في أعناقنا
أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د بدر العيسى ان سلامة وصحة ابنائنا الطلبة فوق كل اعتبار، مشيرا الى انهم امانة في رقابنا ويجب علينا الحفاظ عليهم.
جاء ذلك خلال تفقده ثانوية الروضة بعد اندلاع حريق محدود فيها، واشار الى ان الحريق كان في الكيبل ولم تحدث اي اصابات بين طالباتنا او هيئاتنا التعليمية، لافتا الى ان الامور سارت في المدرسة على ما يرام و«اطمأننت شخصيا على اوضاع المدرسة والعاملين فيها ولا يوجد شيء يدعو للقلق».
الى ذلك استكملت وزارة التربية كافة استعداداتها للمشاركة في استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي سيقوم بزيارة الى البلاد يوم الخميس 8 الجاري.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان الوزارة اعدت وجهزت ما يقارب 1800 طالب وطالبة سيشاركون في استقبال ضيف الكويت الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مشيرا الى انه تم اختيار 900 كشاف وزهرة من مدارس منطقة مبارك الكبير التعليمية و700 كشاف وزهرة من مدارس الفروانية و200 من مدارس العاصمة التعليمية.
وأضاف المقصيد انه جاء اختيار الطلبة من المناطق التعليمية الثلاث لقربها من المطار، لافتا الى انه سيتم نقل الطلبة من مدارسهم مع معلميهم الساعة 12 ظهرا الى مطار الكويت الدولي.
وأوضح المقصيد ان الديوان الاميري قام بتوفير جميع ما يحتاجه الطلبة في هذا اليوم، معربا عن بالغ شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة في هذه الاحتفالية التاريخية.
من جانب آخر، أصدر الوكيل المساعد للشؤون التربوية والأنشطة فيصل المقصيد نشرة عامة لجميع مدارس المرحلة الثانوية بالمناطق التعليمية وإدارة التعليم الديني والإدارة العامة للتعليم الخاص (المرحلة الثانية) من استعدادات المؤتمر الطلابي الوطني الأول للمرحلة الثانوية تحت عنوان المواطنة وتحديات العصر والذي يعد الأول من نوعه في الكويت.
وتوجه المقصيد بدعوة جميع مدارس المرحلة الثانوية (بنين – بنات) لتنفيذ المرحلة الثانية من خطة عمل المؤتمر بإعداد وتنفيذ برامج وفعاليات حسب الهدف العام المحدد والمتبوع بالأهداف التفصيلية ووسائل التنفيذ المقترحة وذلك بدءا من 12/12/2016م حتى 20/3/2017م، مع أهمية التوثيق لجميع البرامج الفعالة المنفذة بالتنسيق مع مديري إدارات الأنشطة التربوية بالمناطق التعليمية.
المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock