وزارة التربية

المقصيد: المرحلة المقبلة ستشهد انشطة وفعاليات مكثفة ويومية بمراكز وأكاديميات البولينغ

  • اقبال متزايد من الطالبات وأولياء الامور ببطولة بولينغ تواصل الاجيال

       
اعلن الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطــة مدير عام الأندية المدرسية المسائية أ. فيصل عبد الله المقصيد ان الفترة المقبلة ستشهد انشطة وفعاليات مكثفة يومية وأسبوعية بمراكز وأكاديميات البولينغ المسائية والتي تهدف من خلالها تدريب طلابنا وصقل مواهبهم وإبداعاتهم جاء ذلك خلال كلمته في ختام بطولة البولينغ الأولى للطالبات والأمهات تحت شعار ( تواصل الأجيال ) التي نظمها مركز بولينغ مبارك الكبير المدرسي المسائي بنات بحضور مدير ادارة الانشطة المدرسية أ.مساعد العقاب ومراقب المتابعة الفنية رئيس اللجنة الإدارية أ.شيخه الكوح وبعض القيادات التربوية وبمشاركة طالبات الاندية المدرسية المسائية بمرافقة اولياء امورهم وأقيمت البطولة بإشراف وإعداد رئيس المركز أ.جيهان الخباز . 

وأضاف المقصيد أن وزارة التربية سعت لإنشاء مراكز البولينغ لممارسة هذه اللعبة خلال الفترتين الصباحية والمسائية ووفرت الوزارة المدربين المتخصصين وأوجه الدعم المختلفة للارتقاء بمستوى طلابنا في هذه اللعبة .

وأعرب المقصيد عن سعادته البالغة لما شاهده من إقبال متزايد في لعبة البولينغ من الطالبات اواولياء امورهم مما يؤكد تحقيق الأهداف التربوية التي تسعى وزارة التربية الى تحقيقها من انشأ مراكز البولينغ لإعداد ابطال من طلابنا يمثلون الكويت في كافة المحافل الدولية .

وبدورها اوضحت الخباز ان البطولة شارك فيها 50 وطالبة وولي امر ( 25 طالبة + 25 ام ) ونهدف من تنظيمها الى الحث على ممارسة الرياضة ومشاركة ودمج الطالبات مع امهاتهم في هذه اللعبة لتحبيب الامهات وتشجيعهن على الاستمرار وتدريب الطالبات في البولينغ .

وهنأ المقصيد في ختام البطولة وتتويج الفائزات بالمراكز الاولى في البطولة من الطالبات وأولياء امورهم وتوزيع الهدايا التذكارية على الطالبات وأولياء امورهم .

وثمن المقصيد جهود الخباز ومدربات المركز في الاعداد والتنظيم المتميز لإنجاح البطولة وبدورها اشادت الخباز بالدعم المتواصل من فيصل المقصيد لتطوير الرياضة المدرسية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock