جامعة الكويت

مدير الجامعة استقبل طلبة العمارة الفائزين في مسابقة مدينتي مسئوليتي

 

استقبل مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري في مكتبه طلبة قسم العمارة الفائزين في مسابقة “مدينتي مسئوليتي” والتي عقدت في دبي وهم: عبدالرحمن العتيقي، أحمد الصفار، دلال النومس، رهف الدبوس، شهد العوضي، دانة العليمي.

 

وقد حضر اللقاء نائب مدير الجامعة للتخطيط أ.د. عادل الحسينان، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد الفارس، وعميد كلية العمارة الدكتور عمر خطاب، وعضو هيئة التدريس بكلية العمارة الدكتور محمد الجسار، وعضو هيئة التدريس بكلية العمارة الدكتور عبدالله العوضي.

 

وبهذه المناسبة هنأ أ.د. حسين الأنصاري الطلبة الفائزين على حصولهم على هذه الجائزة معرباً عن مدى فخره واعتزازه بهذا الانجاز الذي يسجل لجامعة الكويت، مبيناً أن جامعة الكويت تهدف إلى المشاركة في المسابقات العالمية وتدعم الطلبة ومشاريعهم للارتقاء بمستوى الجامعة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

ويذكر أن هذه الجائزة تأتي ضمن إطار التعاون ما بين معهد دبي العقاري وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ” الموئل” بهدف استحداث الحلول المستدامة والمبتكرة في المساحات العامة، والاستغلال الأمثل للمواهب والإبداعات الطلابية حول كيفية الاسهام في تطوير المساحات العامة لإنشاء مدن المستقبل، وترشح للمسابقة طلبة الجامعات بمستوى السنة الرابعة في دول منطقة الخليج العربي وذلك في كل من تخصصات التصميم والهندسة المدنية والهندسة المعمارية والتصميم البيئي لتنفيذ مشاريعهم بشكل فردي أو جماعي.

كتبت: شريفة العبدالسلام
تصوير: بنسيمون جوزيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock