جامعة الكويت

اطلاق مشروع جولة حول الكويت بالدراجة الهوائية في جامعة الكويت الثلاثاء 29 الجاري

 

 
 

تعتزم إدارة المنشآت الرياضية بجامعة الكويت إطلاق مشروع جولة حول محافظات الكويت بالدراجة الهوائية بقيادة المهندس أحمد ياسين مال الله لمسافة 600 كم، وذلك انطلاقاً من مبدأ المشاركة الاجتماعية ونشر الوعي بمخاطر الطريق والمساهمة في نشر أفضل الطرق العملية لتجنب هذه المخاطر، ويأتي ذلك ضمن احتفال جامعة الكويت باليوبيل الذهبي لمرور 50 سنة على إنشائها.

 

 

وبهذه المناسبة ذكر م. أحمد مال الله أن الهدف الأساسي من هذه الجولة هو نشر الوعي لطلبة الكويت بأخطار الطريق على المشاة وراكبي الدراجات الهوائية، حيث ستشمل الجولة زيارة ستة مدارس بمختلف محافظات الكويت لتقديم محاضرات خاصة بهذا الشأن، وستستمر لمدة 6 أيام وستكون خلال الفترة من 29/11/2016 وحتى 5/12/2016، وستكون انطلاقة طواف الكويت بالدراجات الهوائية يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2016 من الساعة السابعة والنصف حتى الثامنة صباحاً – الحرم الجامعي – الخالدية.

 

وقال م. مال الله أن نقطة الانطلاق ستكون من جامعة الكويت بمنطقة الخالدية والمرور على مدرستين في محافظتي العاصمة والجهراء وزيارة القصر الأحمر ومركز كاظمة الثقافي ومن ثم محمية الجهراء، ويأتي بعدها زيارة مزارع العبدلي، كما سيتم العبور على منطقة الصبية وجسر جزيرة بوبيان بالإضافة إلى محمية صباح الأحمد الطبيعية ومنطقة كاظمة، وبعد ذلك التوجه إلى منطقة الوفرة مروراً بمنطقة كبد، ومن ثم الذهاب إلى مدينة الأحمدي مروراً بمدينة صباح الأحمد، ومن ثم زيارة 4 مدارس بمناطق مختلفة، وأخيراً العودة إلى جامعة الكويت في الخالدية.

 

وتوجه بالشكر والامتنان لكل الجهات التي رعت وساندت هذه الجولة، وهي جامعة الكويت ووزارة الدولة لشئون الشباب والرياضة بالإضافة إلى لجنة السلامة التابعة لمبرة صناع الخير.

وأشار م. أحمد لمن يرغب بمعرفة تفاصيل الرحلة وكل المعلومات الخاصة بها، يمكنكم مشاهدتنا عبر حساب الانستقرام والسناب شات باسم @eng_malallah وعلى تويتر @malallaheng

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock