الجامعات الخاصة

استقبال طلبات الالتحاق بـ«KiLAW» حتى 22 ديسمبر


الشهاب : 200 طالب في كل فصل دراسي للقبول بـ «البعثات الداخلية»

  
أعلنت الشهاب أن مجلس الجامعات الخاصة لم يحدد حتى الآن مواعيد استقبال طلبات الالتحاق في البعثات الداخلية، لافتة إلى تخصيص 200 طالب وطالبة في نظام البعثات الداخلية.
كشفت مديرة القبول والتسجيل في كلية القانون الكويتية العالمية، فوزية الشهاب، عن استقبال طلبات الالتحاق بالكلية للطلبة الذين يدرسون على نفقتهم الخاصة، علما بأن عمليات التسجيل مفتوحة لحملة شهادات الثانوية العامة، وشهادة دبلوم القانون، موضحة أن مواعيد استقبال الطلبات مستمرة حتى ٢٢ ديسمبر المقبل.
وقالت الشهاب، في تصريح لـ “الجريدة”، أن مجلس الجامعات الخاصة لم يحدد حتى الآن مواعيد استقبال طلبات الالتحاق في البعثات الداخلية، مشيرا إلى أن الكلية تستقبل في كل فصل دراسي 200 طالب وطالبة في نظام البعثات الداخلية، علما بأن أعداد المبتعثين في الفصل الدراسي الثاني تكون قليلة، نظرا لعدم وجود خريجين من الثانوية. وذكرت أن المعارض الأكاديمية التي تشارك بها الكلية في مختلف المؤوسسات التعليمية تسهم في استقطاب واجتذاب العديد من الطلبة، وذلك للتعرف على نظام الدراسة في الكلية، وطرق التدريس، لافتا إلى “اننا لمسنا قبولا من بعض خريجي الثانونية ليكمل دراسته في الكلية”.
وفيما يخص إدراج الفصل الدراسي الشتوي، الذي تكون مدة دراسته شهرا في العطلة الربيعية، أشارت الشهاب الى أن هذا الموضوع أو المقترح يدرج من قبل رابطة طلبة الكلية، ثم يقدم الى العميد المساعد لشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية، حتى تتم الموافقة عليه وإدراج فصل دراسي جديد في الكلية.
وحول استقبال طلبات الالتحاق من حملة شهادات البكالوريوس في الكلية، أشارت الشهاب إلى أن القبول في برنامج الدراسات العليا “الماجستير”، يعتبر شأنا خاصا للإدارة العليا للكلية من حيث إمكانية قبول المتقدمين واستكمال الدراسة.
المصدر : الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock