الجامعات الخاصة

«كيف تؤسسين مشروع التصميم؟» في «بوكسهل»

استضافت كلية بوكسهل الكويت م. محمد الحسيني وم. خالد عبدالرزاق مؤسسي شركة Prime Architects، اللذين قدما محاضرة لطالبات الديكور والتصميم الداخلي والتصميم الغرافيكي، بعنوان «كيف تبدأين مشروعك الخاص في مجالات التصميم؟».
وشهدت المحاضرة، التي نظمت في مسرح عيسى الرفاعي، حضور مدير الشؤون الطلابية بالإنابة في الكلية سمر هموري، ورئيس قسم الفنون التطبيقية نيل ريكاردز، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطالبات تخصص التصميم الجرافيكي والديكور والتصميم الداخلي في الكلية.
وشجع م. عبدالرزاق الطالبات على خوض هذا المجال، مشيرا إلى ان «الابداع والابتكار أهم أسس للمصمم الناجح، أما الشغف للعمل فهو أساس نجاح المشاريع»، وناقشن الخطوات الأساسية لتأسيس المشروع بداية من وضع الأهداف، ودراسة الجدوى الاقتصادية، ووضع الخطة التسويقية وغيرها من خطوات أساسية لتأسيس مشروع ناجح.
وركز المهندس الحسيني على أهمية مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في مجالات دراسات الفنون التطبيقية.
وقالت مديرة شؤون الطلبة بالإنابة في الكلية سمر هاموري إن عرض مثل هذه المواضيع يدعم توجه الكلية في تأهيل الطالبات لسوق العمل، والذي يحظى باهتمام كبير من إدارة الكلية نحو تطوير مناهجها بشكل مستمر، لتتلاءم مع كل جديد في المجالات الأكاديمية مع متطلبات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock